جريدة الزمان

اقتصاد

سعر اليورو اليوم الأربعاء

سعر اليورو اليوم
إيمان محمد -

تستعرض «الزمان» سعر اليورو اليوم الأربعاء 3-3-2021، الذى شهد حالة من التباين مع بداية تعاملاته الصباحية في كل البنوك المصرية سواء البنوك الحكومية أو الخاصة.

وجاء سعر اليورو اليوم 3 مارس على النحو التالي:

سعر اليورو الأوروبي في البنك المركزي المصري

وسجل سعر اليورو الأوروبي في البنك المركزي المصري اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.87 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 19.00 جنيهًا.

سعر اليورو الأوروبي في البنك الأهلي المصري
وبلغ سعر اليورو الأوروبي في البنك الأهلي المصري اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.79 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 18.99 جنيه.

سعر اليورو الأوروبي في بنك مصر
وشهدت أسعار اليورو الأوروبي في بنك مصر اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.86 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 19.17 جنيه.

سعر اليورو الأوروبي في بنك البركة
سجلت أسعار اليورو الأوروبي في بنك البركة اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.84 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 19.05 جنيه.

سعر اليورو الأوروبي في البنك التجاري الدولي cib
وشهد سعر اليورو الأوروبي في البنك التجاري الدولي cib اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.80 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 19.04 جنيه.


سعر اليورو الأوروبي في مصرف أبو ظبي الإسلامي
وبلغ سعر اليورو الأوروبي في مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.85 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 19.01 جنيه.


سعر اليورو الأوروبي في بنك الإسكندرية
وسجل سعر اليورو الأوروبي في بنك الإسكندرية اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.77 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 18.99 جنيه.