جريدة الزمان

محافظات

45 ألف طالب بالصف الثاني الثانوي يؤدون الامتحانات بالدقهلية.. اليوم

-

يؤدى ٤٥ ألفا و٤٢١ طالبا وطالبة بالصف الثانى الثانوي بالدقهلية اليوم الأحد امتحان الفصل الدراسي الاول في مادتى الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية وذلك وفق إجراءات احترازية وقائية تنفيذا لتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

ومن جانبه أكد المهندس على عبد الرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أنه وجه بتذليل أي معوقات أمام أبنائه الطلاب والعمل على توفير الجو المناسب لأداء الامتحان واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف وكيل الوزارة أن هناك متابعة مستمره للوقوف على أى مشكلات مشيرا إلى وجود فريق دعم كامل من اخصائي التطوير بالمدارس والإدارات التعليمية يمكن لأي طالب التواصل معهم.

وطمأن وكيل الوزارة الطلاب وأولياء الأمور بأنه لا داعي للخوف أو القلق مؤكدا أن غرفة العمليات بالمديرية تعمل على مدى اليوم والساعة لحل وإزالة أى صعوبات باللجان والعمل على حلها فورًا كما إن غرفة العمليات على تواصل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لرصد المشكلات والعمل على حلها فورا.

يذكر أن الطلاب يؤدون الاختبار إلكترونيا، وفي المدارس ولمدة ساعة لكل مادة وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي بتعديل طفيف في المواعيد، يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات.