تكنولوجيا

كل ما تريد معرفته عن مواصفات تحفة سامسونج المرتقبة Galaxy A52 5G

Galaxy A52 5G
Galaxy A52 5G

قررت شركة سامسونج Samsung، مفاجأة مستخدميها بإقامة حدثها الثاني لعام 2021 خلال الأسبوع القادم، والذي ستكشف فيه عن أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية، ومن المقرر أن تستضيف الشركة الكورية الجنوبية حدث Galaxy Awesome Unpacked، يوم 17 مارس الجاري.

جاء ذلك وفقا لما ذكره موقع "gsmarena" التقني، الذى أشار إلى أن تعلن سامسونج رسميا عن هواتفها المنتظرة من الفئة المتوسطة Galaxy A52 وA72، في حدث Unpacked الأسبوع المقبل، وكالعادة ظهر أحد الهاتفين في مقطع فيديو، للتشويق للهاتف الرائع قبل الكشف عنه بشكل رسمي.


ها وقد حصل اليوتيوبر "Moboaesthetics"، على وحدة من هاتف سامسونج المرتقب Galaxy A52 5G، للبيع في وقت مبكر ونشر مقطع الفيديو الخاص به.


اللافت للنظر أن مقطع الفيديو ومدته 8 دقائق، يكشف عن بعض المواصفات الرئيسية لهاتف Galaxy A52، والتي تتطابق مع التسريبات السابقة، مع اختبار بسيط لبعض المزايا الرئيسية التي يقدمها الجهاز من بينها قدرة التصوير باستخدام الكاميرا الخلفية، وقدرة الهاتف على تشغيل ألعاب الفيديو القوية.

هذا وتتميز شاشة هاتف Galaxy A52 5G، التي تأتي من نوع SuperAMOLED، بمعدل تحديث عال قدره 120 هرتزا في الثانية تدعم تشغيل ألعاب الفيديو مثل ببجي بجودة عالية، إلى جانب قارئ بصمات أصابع مدمج أسفل الشاشة، كما تحتوي على نوتش أعلى منتصفها مخصصة للكاميرا الأمامية التي ستأتي بدقة 32 ميجابيكسل، وكما هو متوقع في التسريبات السابقة، يتم تشغيل A52 5G بواسطة معالج من إنتاج شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 750G، وسيعمل بواجهة المستخدم One UI 3.1، المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 11.


ويكشف مقطع الفيديو أن هاتف Galaxy A52 5G، يحتوي على مقبس سماعة رأس بجوار منفذ الشحن، بينما يوجد درج SIM الذي يمكنه أيضًا استيعاب بطاقات microSD في الأعلى، وقد تم تصميم الجهاز من البلاستيك مع أربع كاميرات على ظهره، وتتضمن كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل لتصوير العمق، ويحتوي الهاتف الذكي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة.

وتضم أيضا المواصفات الرئيسية لهاتف Galaxy A52 5G، شاشة بتصميم Infinity-O، إلى جانب كاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، يمتاز الجهاز بتصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار.


كما يظهر مقطع الفيديو، محتويات صندوق الجهاز الذي يحمل رقم موديل SM-A526B / DS، حيث زودت سامسونج هاتف A52، بكبل USB-A إلى جانب USB-C، بالإضافة إلى شاحن سريع بقوة 25 وات، وحافظة شفافة من السيليكون ودبوس لإخراج بطاقة SIM.

سامسونج Galaxy A52 5G مواصفات تحفة سامسونج المرتقبة Galaxy A52 5G شركة سامسونج

استطلاع الرأي

العدد 257 حالياً بالأسواق