جريدة الزمان

رياضة

تاريخ الزمالك مع الفرق الصاعدة في آخر 5 سنوات

حسام حسن -

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا في المباراة المقرر لها الساعة السابعة والنصف، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

دائما ما تشهد مباريات الزمالك والفرق الصاعدة حديثا للدوري الممتاز ندية وإثارة، ويستعرض الموقع الرسمي للنادي تاريخ مواجهات الزمالك مع الأندية الصاعدة للمسابقة في آخر خمسة مواسم.

موسم 2015-2016 شهد صعود فرق "أسوان وغزل المحلة والإنتاج الحربي" فاز الفريق في الدور الأول على الإنتاج الحربي بهدفين لهدف، وخسر في الدور الثاني بثلاثية مقابل هدف.

واكتسح غزل المحلة في لقاء الدور الأول بخماسية دون رد، وفي الدور الثاني فاز بهدفين دون رد -تعادل مع أسوان في الدور الأول سلبيا، قبل أن يفوز في لقاء الدور الثاني بهدف دون رد.

موسم 2016-2017 شهد صعود فرق "النصر للتعدين والشرقية وطنطا" فاز الزمالك على النصر للتعدين بهدفين دون رد في لقاء الدور الأول، وكرر الفوز بنفس النتيجة في لقاء الدور الثاني.

فاز الفريق على طنطا في الدور الأول بهدف دون رد، وتعادل مع طنطا سلبيا في الدور الثاني -فاز على الشرقية في الدور الأول بهدفين دون رد، وخسر في الدور الثاني بهدف دون رد.

موسم 2017-2018 شهد صعود فرق "الأسيوطي والنصر والرجاء". فاز على النصر في لقاء الدور الأول بهدفين لهدف، وكرر الفوز بنفس النتيجة في لقاء الدور الثاني فاز على الأسيوطي بهدف دون رد في الدور الأول، وعاد وانتصر في لقاء الدور الثاني بهدفين لهدف.

تعادل مع الرجاء في الدور الأول بهدف لمثله، ثم فاز في الدور الثاني برباعية لهدف.

موسم 2018-2019 شهد صعود فرق "النجوم والجونة وحرس الحدود" فاز على حرس الحدود في الدور الأول بهدفين لهدف، وتعادل في الدور الثاني بهدف لمثله.

فاز على الجونة في الدور الأول بثلاثية نظيفة، وتعادل في الدور الثاني بهدفين لمثلهما.

فاز على النجوم في الدور الأول بهدف دون رد، وخسر في الدور الثاني بهدف دون رد.

موسم 2019-2020 شهد صعود فرق "أسوان وإف سي مصر وطنطا" فاز على أسوان في الدور الأول بثنائية نظيفة، وخسر لقاء الدور الثاني بهدف دون رد.

فاز على طنطا في الدور الأول بثلاث أهداف لهدفين، وكرر فوزه في لقاء الإياب بثلاثية لهدف تعادل مع إف سي مصر في الدور الأول بهدف لمثله، وفي الدور الثاني تعادل سلبيا. ..