جريدة الزمان

رياضة

عبر الفيديو كونفرنس... وزير الشباب والرياضة يختتم منتدي شباب الدلتا

وزير الشباب والرياضة
عصمت فتح الله -

إختتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم، منتدي شباب الدلتا عبر الفيديو كونفرنس

تقوم فكرة منتدي شباب الدلتا علي بناء منصة حوارية بين الشباب والمسئولين حيث تتضمن مناقشة ٦ ملفات تشمل "التعليم، المشروعات القومية، تطوير المناطق الأثرية، الإستثمار في الشباب، البيئة والشباب والرياضة".

أعرب صبحي عن سعادته بحضور ختام منتدي شباب الدلتا، والذي يمثل فيه المشاركين قطاع عريض من شباب الدلتا، ممثلين من شباب الجامعات والكيانات الشبابية بالمحافظة بإجمالي ٢٠٠٠ شاب وفتاة من ٩ محافظات.

مضيفاً أنه كان يتابع نتائج الجلسات الحوارية التي تقام أون لاين والتي بلغ إجمالي عددها ٥٠ جلسة، وشهدها عدد كبير من السادة نواب مجلسي النواب والشيوخ، حيث تعمل وزارة الشباب والرياضة إلي تجهيز الشباب وتطوير قدراتهم، وتجهيزهم لسوق العمل، بالإضافة إلي تنمية مهاراتهم في ريادة الأعمال والتي تحرص الوزارة فيه علي المشاركة المجتمعية مع مختلف الجهات الأمر الذي يعود بالنفع علي الشباب المصري.

موضحاً أن وزارة الشباب والرياضة تتخذ نهج التواجد علي أرض الواقع من أجل أن يستطيعوا أن يلمسوا مشاكل الشباب المختلفة والعمل علي مساعدتهم في حلها وتوفير الظروف البيئية المناسبة لذلك.

وفي ختام المنتدي اقيم حوار مفتوح بين الشباب والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كما تم عرض التوصيات التي انتهت إليها اللجان المختلفة بالإضافة إلي مجمل نتائج الجلسات الحوارية، حيث سيتم عرضها وتنسيقها بصيغة نهائية وذلك تمهيداً لعرضها علي كل الجهات الحكومية المختصة بهذه الامور.