جريدة الزمان

أخبار

”النخيل للتطوير” تحقق 430 مليون جنيه مبيعات بمشروع ”تريو فى تاور”

آية الشيخ -

 


حققت شركة النخيل للتطوير العقارى، مبيعات تعاقدية بالمرحلة الأولى من مشروع تريو فى تاور "Trio V Tower" بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 430 مليون جنيه خلال 10 أيام فقط، موضحا أن هذه المرحلة تم بيعها فى وقت وجيز وذلك للموقع المميز للمشروع حيث يطل على ثلاثة شوارع رئيسية بالمدينة.

قال المهندس شريف الدمياطى رئيس القطاع التجارى بشركة النخيل، إن المساحة الإجمالية للمشروع تقدر بـ 7 آلاف متر مربع، ويتم البناء على مساحة 2100 متر مربع، أى 30% من المساحة الإجمالية للمشروع، موضحا أن المشروع يتكون من أرضى و14 دورًا، بداية من الدور الأرضى إلى الدور الرابع بنشاط تجارى، وباقى المشروع وحدات إدارية وطبية.

وتابع، أن الشركة تطرح المرحلة الثانية للمشروع خلال أيام، وذلك بعد نجاح الشركة فى بيع المرحلة الأولى بالكامل خلال 10 أيام فقط، موضحا أن الشركة تعتمد على الجودة فى تنفيذ المشروعات العقارية، ويرجع ذلك إلى سابقة أعمالها فى دولة الإمارات والتى ترجع إلى 19 عاما.

وأكد أن الشركة تخطط للإعلان عن مشروع ضخم بالعاصمة الإدارية بعد شهر رمضان المبارك، موضحا أن القطاع العقارى المصرى من القطاعات الواعدة، والتى تنعش الاقتصاد المصرى دائما، مشيرا إلى أن الأنشطة التجارية والطبية أكثر القطاعات التى لم تتأثر بتداعيات فيروس كورونا.

وتوقع الدمياطى، انتعاشة قوية للقطاع العقارى خلال العام الجارى، وذلك مع مبادرات البنك المركزى للقطاع، بالإضافة إلى انخفاض سعر الفائدة، مشيرا إلى أن المدن الجديدة خلقت فرصا استثمارية عديدة، وجذبت الاستثمارات الإقليمية والأجنبية والمحلية.

من الجدير بالذكر أن "مشروع تريو فى تاور" يعتبر أول مشروعات الشركة فى مصر، حيث بدأت الشركة فى الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2002، بتأسيس شركة Global Property Management للتطوير العقارى، وقامت الشركة من خلالها بتطوير وتسويق العديد من المشروعات، مما دفعها لنقل خبراتها المتراكمة وتطبيقها داخل السوق العقارى المصرى عبر بوابة العاصمة الإدارية الجديدة.