جريدة الزمان

خارجي

العائلة المالكة تستعين بشركة قانونية للتحقيق في قضية «ميجان»

إسراء نبيل -

استعان قصر باكنجهام الملكي البريطاني، بشركة قانونية لإجراء تحقيق مستقل في مزاعم التنمر ضد ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، وفق شبكة «سي إن إن» الأمريكية.

وأفادت الشبكة الأمريكية، بأن هذه الخطوة تشير إلى أن العائلة المالكة تأخد هذه المزاعم على محمل الجد، مشيرة إلى أنه لم يتم الإعلان عن الشركة التي ستجري التحقيق ولن يكون هناك تعليق عام على هذه الخطوة.

وكانت ميجان، قالت في مقابلة أجرتها معها المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، إن فردا من العائلة المالكة أطلق تعليقا عنصريا يتعلق بابنهما آرتشي، حول لون بشرته، في حين انتقد هاري، العائلة في طريقة تفاعلها مع معاملة الصحافة لزوجته.

كما أصدر قصر بكنجهام، بيانا باسم الملكة إليزابيث، جاء فيه أن أفراد العائلة المالكة شعروا بالحزن عندما علموا بالأحداث التي مر بها الأمير هاري وزوجته ميجان في السنوات القليلة الماضية.

حيث أعربت الملكة إليزابيث الثانية، عن حزنها للمصاعب التي تعرض لها الأمير هاري وزوجته ميجان، والتي تحدثا عنها خلال المقابلة التلفزيونية مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة، وأكدت أنها ستأخذ الادعاءات بخصوص العنصرية على محمل الجد وستعالجها بعيدا عن الأضواء.