جريدة الزمان

اقتصاد

الدولار يسجل 15.64 للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس

أسعار العملات الأجنبية اليوم
إيمان محمد -

سجّلت أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم، الخميس الموافق 18-3-2021 في مصر، استقرارا أمام الجنيه المصري في مستهل التعاملات الصباحية للبنوك وشركات الصرافة بمصر عند متوسط عند 15.64 جنيه للشراء 15.75 جنيه للبيع.

وبالتالي ترصد «الزمان»، أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم 18 مارس وفقًا لآخر تحديث لها وجاءت على النحو التالي:

سعر الدولار اليوم الخميس في مصر
وتداولت أسعار العملة الخضراء أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات اليومية بالبنوك المصرية، حيث بلغ نحو ما يقرب إلى حوالي 15.75 جنيه للبيع، أما فيما يخص الشراء فبلغ نحو ما يقرب 15.64 جنيه.

سعر اليورو الأوروبي اليوم الخميس في مصر
بلغ سعر اليورو الأوروبي، اليوم الخميس، أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات اليومية بالبنوك المصرية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.81 جنيه للبيع، أما فيما يخص الشراء فبلغ نحو ما يقرب 18.58 جنيه.

سعر الجنيه الإسترليني اليوم الخميس في مصر
وشهد سعر الجنيه الإسترليني، اليوم الخميس، أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات اليومية بالبنوك المصرية، نحو ما يقرب إلى حوالي 21.88 جنيه للبيع، أما فيما يخص الشراء فبلغ نحو ما يقرب 21.59 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم الخميس في مصر
سجل سعر الريال السعودي اليوم الخميس أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات اليومية بالبنوك المصرية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.19 جنيه للبيع، أما فيما يخص الشراء فبلغ نحو ما يقرب 4.14 جنيه.

سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس في مصر
وتداول سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات اليومية بالبنوك المصرية، نحو ما يقرب إلى حوالي 52.13 جنيه للبيع، أما فيما يخص الشراء فبلغ نحو ما يقرب 48.91 جنيه.