جريدة الزمان

أخبار

محافظ الدقهلية يكلف نائبه بافتتاح معرض الأندية النسائية بالمنصورة

محمد عبد المنصف -

في اطار احتفالات محافظات مصر بيوم المرأة المصرية، وبالتنسيق والتعاون القائم بين السيد، الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والسيد،الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

كلف محافظ الدقهلية، السيد هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية لافتتاح معرض المشغولات اليدوية التي نظمته مراكز الشباب بنطاق المحافظة وقد شمل المعرض كافة انواع المشغولات والحرف اليدوية من أعمال الاندية النسائية التابعة لمراكز شباب المحافظة، وخلال جولته داخل المعرض اشاد نائب المحافظ بالمعروضات.

وقد حضر الافتتاح ،علاء الشربيني وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية وطارق باشا وكيل المديرية ومسئولي قطاعات الشباب والرياضة، ورؤساء مراكز الشباب المشاركة بالمعرض ونواب رئيس حي غرب المنصورة ، وخلال الاحتفالية التي اقامتها مديرية الشباب والرياضة بمناسبة الافتتاح نقل نائب محافظ الدقهلية للحضور تحيات وتمنيات محافظ الدقهلية.

وقد كرم نائب المحافظ في الاحتفالية عددا من النماذج المشرفة من سيدات الدقهلية واللاتي لهن قصص نجاح بين اقرانهن وكما كرم عددا من مدربي السيدات علي الحرف والمشغولات اليدوية بالاندية النسائية بمراكز الشباب بنطاق المحافظة وذلك بتسليمهم شهادات الشكر والتقدير علي مجهوداتهن ونجاحهن.

وقال نائب المحافظ ان الدقهلية تذخر بالعديد من النماذج المشرفة والقيادات النسائية في العديد من مجالات العمل التنفيذي والعمل الاجتماعي واللاتي لهن دورهن البارز في تحقيق تقدم المجتمع الدقهلاوي.