جريدة الزمان

محافظات

البحيرة: إزالة 8 حالات تعدي بنطاق 5 مراكز 

محمد عبد المنصف -

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب مؤكدا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( الدلنجات - بدر - ادكو - كوم حماده - رشيد) عن إزالة 8 حالات تعدي على مساحة 784 م2 عبارة عن:-

إزالة 2 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 370 م بقرية الوفائية بالدلنجات عبارة عن مباني بالطوب الأبيض والمونة الاسمنتية.

إزالة عدد 16 عامود بمساحة 130 م٢ بنطاق الوحدة المحلية لقرية أم صابر بمركز بدر، كما تم فك شده خشبية ممهدة لصب سقف بدون ترخيص.

إزالة فورية في المهد لشدة خشبية بدون ترخيص بحرم طريق إدكو / رشيد بمساحة 117 م٢ مقابل قرية المشتل التابعة لقرية ديبونو بإدكو.

 إزالة حالة تعدي في المهد علي أرض زراعية بمساحة 87 متر بكوم حماده، كما تم فك شدة خشبية لدور ثاني علوي بدون ترخيص داخل الحيز العمراني بقرية النجيلة.

 إزالة سملات بمساحة 80 م خارج الحيز برشيد.