جريدة الزمان

اقتصاد

المصيلحي: تطوير 3 مكاتب تموينية بجنوب سيناء

جبر أبو النور -

افتتح الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت، بمحافظة جنوب سيناء مراكز خدمة المواطنين في مدينة نويبع ومدينة دهب بعد تطويرها وتحويلها إلى مراكز خدمة تموينية مطورة ومميكنة من الناحية الإنشائية وكذلك التكنولوجية وذلك لتقديم كافة الخدمات المرتبطة بالبطاقات الذكية للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

وأشار المصيلحي إلى أن مشروع تطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة تكنولوجية مطورة يأتى في إطار توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتوسع في مشروعات التحول الرقمي وتقديم كافة الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويّسر.

وشدد المصيلحي على العاملين بتلك المراكز على أهمية حُسن معاملة واستقبال المواطنين ومتابعة كافة الطلبات المقدمة منهم والمرتبطة بالبطاقة التموينية، وأهمية توعيتهم بالإجراءات وماهية الأوراق المطلوبة لكل خدمة تموينية.

وفى سياق متصل أكد المصيلحي على أن محافظة جنوب سيناء بها ٨ مكاتب تموين تم تطوير ٣ منها وهى ( نويبع- دهب- الطور) وجارى كذلك تطوير ٣ آخرين.

رافق الوزير في الافتتاح كل من اللواء خالد عبد الله رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة، وسامي عبد القادر وكيل وزارة التموين بمحافظة جنوب سيناء، واللواء سكرتير عام محافظة جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.