جريدة الزمان

محافظات

محافظ مطروح يسلم العمالة المؤقتة وثيقة التأمين

 اللواء خالد شعيب محافظ مطروح
محمد عبد المنصف -

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الإثنين بتسليم وثيقة التأمين للعمالة غير المنتظمة بمطروح وذلك بمدينة العلمين الجديدة بحضور الاستاذ عاطف درويش مدير عام مديرية القوى العاملة بمطروح والمهندس أسامة عبد الغنى رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة ونحو ١٠٠ عامل وممثلي الشركات العاملة وذلك وسط الصروح المعمارية والمنشآت الجديدة بالمشروع القومى.

وفي كلمته اوضح مدير عام القوى العاملة بمطروح ما تم تقديمه من منح وحقوق للعمالة بالمحافظة خاصة خلال المناسبات المختلفة او خلال جائحة كورونا مؤكدا حرص وزارة القوة العاملة برىاسو الدكتور محمد سعافان وزير القوى العاملة على المتابعة المستمرة لاحوال العمالة وحصر جميع العمالة والعمل على تحسين أوضاعها لتحقيق الإستقرار الاجتماعى والنغسى بينما أعرب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن بالغ سعادته بتواجده مع العمال سواعد مصر الابية، ناقلا اليهم تحيات أبناء مصر جميعاً ، مع عظيم الشكر والتقدير لعرقهم وجهودهم الوفية، والوطنيه المخلصة في البناء والنهوض بالوطن، وتشييد صروحها المعمارية و الصناعية والزراعية وغيرها، فى إنجازات، بل إعجازات فى وقت زمنى قصير.

و فى إطار قانونى موثق من التشريعات القانونية والتأمينات الاجتماعية والصحية والحقوق الاقتصادية وغيرها من الحقوق والمكتسبات.. التى تحقق لكم مزيد من الطمأنينة والإستقرار مع التشجيع على بذل مزيد من الجهد والعرق.

وأضاف انه استمرارا لاهتمام الدوله بهم ما تم توزيعه اليوم من وثائق تأمين من خلال وزارة القوى العاملة، والتى تقدر بمبلغ مائة ألف جنيه ..وتغطي الوثيقة... حالة الوفاة والعجز الكلى والجزئى المستديم بما فى ذلك مصاريف العلاج الطبى وغيرها كذلك الحرص على أن تضم وثيقة التامين جميع العمالة غير المنتظمة بالشركات العاملة على أرض محافظة مطروح من الحمام شرقاً للسلوم غرباً وسيوة جنوباً بعدد 21ألف و925 عامل تقديراً وتكريماً لدور العمال.