جريدة الزمان

رياضة

إصابة حكم مباراة مصر وكينيا بفيروس كورونا .. وتحرك عاجل من الكاف

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
إيمان محمد -

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " تغيير حكم مباراة مصر وكينيا المقرر إقامتها غدا الخميس فى إطار لقاءات الجولة الخامسة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية .

وأعلن الكاف إسناد المباراة إلى الجنوب إفريقي ثاندو ندزاندزيكا بدلا من مواطنه فيكتور جوميز بعد إصابته بفيروس كورونا والذى تقرر على الفور استبعاده من المباراة .

أجرت بعثة المنتخب الوطني فور وصولها مقر اقامتها بالعاصمة الكينية نيروبي المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، جاءت جميع نتائجها سلبية.

فيما انضم إلى البعثة فور وصولها أحمد حجازي قادما من جدة لتكتمل صفوف الفريق الذي يستعد للقاء منتخب كينيا غدا ضمن الجولة قبل الأخيرة لتصفيات الأمم الأفريقية.

أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني، مرانه الأخير أمس باستاد بتروسبورت قبل التوجه إلى العاصمة نيروبي لمواجهة منتخب كينيا في منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وشهد مران أمس مشاركة الثنائي المحترف محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجية لاعب أستون الإنجليزي بعد انضمامهما إلى معسكر المنتخب مساء أمس بالإضافة إلى مشاركة عبدالله جمعه لاعب الزمالك بعد انضمامه للمعسكر .

وانطلق معسكر منتخب مصر الوطني لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري الأحد الماضى على ملعب استاد القاهرة استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر على مدار يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة بتصفيات أمم أفريقيا فى الكاميرون.

واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري ٢٨ لاعبا للدخول في معسكر مغلق، استعدادا للمشاركة فى تصفيات أمم أفريقيا بالكاميرون.