جريدة الزمان

رياضة

تسريب صور القميص الثالث لنادى برشلونة فى الموسم الجديد.. إليك التفاصيل

برشلونة
إيمان محمد -

كشفت تقارير صحفية عن تسريب صور القميص الثالث لنادى برشلونة الإسبانى الذى يظهر به الفريق خلال المباريات فى الموسم الجديد 2021 / 2022 سواء فى الدورى الإسبانى أو المباريات الأخرى.

ونشرت شبكة "راديو كتالونيا" الإسبانية تداول البعض لتسريبات القميص الذى سوف يرتديه الفريق الإسبانى فى المباريات بالموسم الجديد وسط سخرية غير متوقعة من شكل القميص
كان نادى برشلونة الإسباني قد أعلن عن القميص الذى سيخوض به الفريق الكتالونى مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المحدد لها 11 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" 2020 / 2021، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ونشر نادى برشلونة بيانا رسميا عبر موقعه الإلكترونى، أعلن من خلاله القميص الذى سيخوض به مباراة الكلاسيكو، واختارت إدارة البارسا، الأسطورة كارليس بويول، قائد الفريق السابق للإعلان عن القميص الخامس للموسم 2020 / 2021.

وسيخوض برشلونة مباراة الكلاسيكو فقط بالقميص الخامس الذى يجمع بين ألوان الفريق الكتالونى التقليدية "الأزرق والأحمر" وألوان علم كتالونيا "الأحمر والأصفر".

وكان فريق برشلونة قد خسر الكلاسيكو الأول أمام ريال مدريد فى الدوري الإسباني هذا الموسم، بنتيجة 1-3 بالجولة الـ 7 على ملعب "كامب نو".