جريدة الزمان

أخبار

دعمًا للمرأة.. «إنفستجيت» تعلن أسماء الفائزات بمسابقة «WIRE AWARDS»

آية الشيخ -

أعلنت «إنفستجيت» عن أسماء الفائزات بمسابقة «WIRE AWARDS» لتكريم العنصر النسائي بجميع المناصب الوظيفية، ويأتي ذلك في إطار حرصنا على مساندة المرأة على استكمال دورها الرائد في القطاع العقاري المصري.

وتهدف «إنفستجيت»، من خلال هذه المسابقة، إلى دعم دور المرأة المؤثر والفعال كشريك أساسي في النهوض بصناعة العقارات، وتقديرًا لمساهمتها المتميزة في تحقيق المزيد من النجاحات والتقدم في هذا القطاع الحيوي.

ولقد تقدمت العديد من المرشحات لمسابقة «WIRE AWARDS»، وتم اختيار وتقييم النساء المتقدمات للمسابقة وفقًا لمعايير محددة وضعتها لجنة التحكيم المُشكلة من المهندس فتح الله فوزي، مؤسس «مينا جروب»، والسيدة نيفين الجندي، مدرب حياة معتمد ومدرب قيادة معتمد ومستقل والمتحدث باسم فريق «John Maxwell»، وذلك بالتعاون مع «إنفستجيت».

وحصلت السيدة عليا النجدي، المدير التنفيذي ومدير التسويق والعلاقات العامة بشركة «إيوان للتطوير» على جائزة التميز في الإبداع، والسيدة نور البنا، مدير خدمة العملاء بـ «A-Plus » للإدارة والاستشارات على جائزة التميز في التنفيذ الفعال، والسيدة غادة شاكر، مدير العلاقات العامة واتصالات الشركات بشركة «سيتي إيدج» للتطوير العقاري جائزة التميز في إدارة الأزمات.

كما فازت السيدة عبير عصام، رئيس شركة «AMAR» للتطوير العقاري جائزة التميز الريادي، والسيدة أميرة سليم، مؤسس شركة «Design Dialogue» جائزة التميز في العمارة، والسيدة مروة عمرو، رئيس قطاع التسويق بشركة «The Land Developers» جائزة التميز في التسويق.

وحصدت السيدة يسرا عبد الوهاب، مشرف مبيعات بشركة «أوراسكوم للتنمية» جائزة التميز في المبيعات، والسيدة رضوى رستم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «Hand Over» جائزة التميز في الهندسة الإنشائية.

وتنافست المشاركات في هذه المسابقة على 11 جائزة، مقسمة إلى قسمين أساسيين هما «التفوق الوظيفي» و«التفوق التشغيلي».

وشمل قسم «التفوق الوظيفي» كل ما يتعلق بالتميز في أداء صميم العمل، كما أنه يتكون من سبع جوائز هم: التميز في التسويق، والتميز في المبيعات، والتميز في العمارة، والتميز في خدمة العملاء، والتميز في الموارد البشرية، والتميز في الضيافة والتميز في الهندسة الإنشائية.

بينما يتضمن قسم «التفوق التشغيلي كل ما يتعلق بالتميز في الإدارة والتنفيذ الفعال، ويتكون من أربع جوائز هم: التميز الريادي، والتميز في الإبداع، والتميز في التنفيذ الفعال، والتميز في إدارة الأزمات.