جريدة الزمان

أخبار

أكاديمية طيبة تستضيف اللقاء الشهري الثاني لروتاري سقارة 

بسمة أحمد -

استضافت أكاديمية طيبة التعليمية بالمعادي، اللقاء الشهرى الثاني لروتاري سقارة، برعاية وحضور الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس إدارة مجموعة طيبة التعليمية ورئيس مجلس امناء جامعة ميريت.


وبدأ اللقاء بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم بدأ الدكتور صديق عفيفي بالترحيب بضيوفه من المنظمة الروتاريه الدولية وضيوفه من خارج المنظمة.


هذا وقد حضر اللقاء داخل الاكاديمية لفيف من المثقفين والمتميزين من كافة التخصصات في المجتمع.


وقد حضر اللقاء الاستاذ الدكتور محمد برافو رئيس مجلس ادارة شركة برفكت فيجن لجراحات العيون والليزك لكونه ضيف شرف اللقاء، وقد قام سيادته بالتحدث باستفاضة عن أمراض العيون وعيوب الإبصار وطريقة إصلاحها بإستخدام التكنولوجيا الحديثة باستخدام اجهزة الليزك الحديثة.


وقد أضاف سيادته أنه أول من قام بادخال أحدث اجهزة الليزر الخاصة بالعيون الى مصر ،وقد أفاد سيادته بتقدم طب العيون في مصر في السنوات الاخيره واحتلال مصر المركز الثالث على مستوى العالم في العلوم الطبية الخاصة بطب العيون وهذا لما يتميز به أطباء مصر من التفوق العلمي في هذا المجال وقدرتهم على التعامل مع التكنولوجيا الحديثه لمعالجة مشاكل العيون.


وفي نهاية اللقاء قدمت إدارة روتاري سقارة شهادة تقدير للدكتور محمد برافو، لمجهوداته ومساهمته في معالجة الحالات الوارده له من روتارى سقارة ومعالجتها بالمجان.