جريدة الزمان

محافظات

محافظ الشرقية يستجيب لإستغاثة أهالي العواسجة

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
آية زكي -

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتورة سحر لطفى رئيسة مركز ومدينة ههيا بإزالة كل التعديات على الطريق العام بمدخل طريق قرية العواسجة وعزبة الشوادفي، بسبب قيام أحد المواطنين ببناء حوض بالحجر وبئر ماء كمسقى لأراضيهم مما تسببت في ضيق مدخل الطريق وأصبح أقل من ثلاثة أمتار بالرغم أن عرضه الرسمي ثمانية أمتار فضلاً عن وجود أشجار و أعمدة الإنارة بوسط الطريق مما تتسبب في إعاقة حركة السيارات.

ومن جانبها أوضحت رئيسة مركز ومدينة ههيا، أنه تم نقل أعمدة الإنارة على جانبي الطريق بمسافة ١.٥ متر، و رفع الأشجار لإستكمال أعمال تبطين الترعة بمدخل القرية وإزالة أي تعديات في مدخل الطريق المؤدي إلى قرية العواسجة وعزبة الشوادفي.

وكان "واتس اب" محافظ الشرقية، قد تلقى استغاثة من أهالي قرية العواسجة وعزبة الشوادفي التابعتين لمركز ههيا لقيام أحد المواطنين بالتعدي على الطريق العام ببناء حوض بالحجر وبئر ماء كمسقى لأراضيهم الزراعية فضلاً عن وجود أعمدة الإنارة و أشجار بوسط الطريق المؤدي إلى القرية والعزبة.

وقدم أهالي قرية العواسجة وعزبة الشوادفي الشكر للمحافظ وللجهاز التنفيذي لسرعة الإستجابه لشكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.