جريدة الزمان

اقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء

سعر الريال السعودي اليوم
إيمان محمد -

تعرض «الزمان» في هذا التقرير التفصيلي سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 6-4-2021، وهي أسعار الريال السعودي في كل البنوك المصرية سواء البنوك الحكومية أو الخاصة.

وجاء سعر الريال السعودي اليوم 6-4-2021 على النحو التالي:

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري

وبلغ سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.15 جنيه للشراء، وبلغ سعر البيع نحو 4.19 جنيه.
سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري

حيث تداول سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.17 جنيه للشراء، وبلغ سعر البيع نحو 4.20 جنيه.

سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية
وتداول سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.11 جنيه للشراء، وبلغ سعر البيع نحو 4.20 جنيه.

سعر الريال السعودي في قناة السويس
وبلغ سعر الريال السعودي في قناة السويس اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.15 جنيه للشراء، وبلغ سعر البيع نحو 4.20 جنيه.

سعر الريال السعودي في مصرف أبو ظبي الإسلامي
حيث سجل سعر الريال السعودي في مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.10 جنيه للشراء، وبلغ سعر البيع نحو 4.20 جنيه.

سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي CIB
وتداول سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي CIB اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.15 جنيه للشراء، وبلغ سعر البيع نحو 4.20 جنيه.