جريدة الزمان

فن

مصطفى درويش ينسحب من ”كله بالحب”

بسمة عبد الحكيم -

بعد ساعات قليلة من إعلان الفنان أحمد السعدنى انسحابه رسميا من مسلسل "كله بالحب"، أعلن الفنان مصطفى درويش انسحابه هو الآخر عن العمل.

وكتب "درويش" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضيه على الشركه المنتجه لإخلالها بشروط التعاقد"
وتابع في منشور آخر: "ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتو سموه كله بال زينة.. غلطة ندمان عليها فعلا وأنا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي".
وكان قد أعلن الفنان أحمد السعدني مساء أمس انسحابه رسميا من مسلسل "كله بالحب" والذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني.
وكتب "السعدني"، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أُعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة)، وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكا بكافة حقوقي المادية، وآسف للإزعاج مرة أخرى، ورمضان كريم".
وكان السعدنى قد كشف منذ أيام كواليس أزمته مع مسلسله الجديد كله بالحب، والذي يشارك في بطولته مع الفنانة زينة، واستنكر السعدنى تدخلها في تفاصيل العمل مثل البروموهات والبوسترات.
وكتب السعدنى على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكله في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعة، ما بروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف، أنا متربي في ستوديوهات كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة على احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل، احترامنا للكلمة قبل العقد، للأسف شركة الإنتاج ما التزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت أشتغل، وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم، والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج، الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب ولا أقعد في بيتنا وأكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية، وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل؛ لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة".
وبهذه الانسحابات المتتالية يكون مصير المشاهد المتبقية من العمل في مهب الريح،على صعيد متصل ايضا اثار كتابة اسم الفنانة زينة ٤ مرات على تيتر العمل مع عرض أولى حلقاته أمس استياء ونقد عدد كبير من الجمهور المتابع للمسلسل.