جريدة الزمان

أخبار

وزيرة الهجرة عن البطل المصري في أمريكا: سيعود خلال أسبوعين

-

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن المواطن المصري أحمد شعبان الذي ساهم في إلقاء القبض على إرهابي بالولايات المتحدة الأمريكية منذ أيام، سيأتي إلى مصر بعد أسبوعين، وطلبت منه اصطحاب أولاده معه إلى القاهرة، موضحة أنها تواصلت معه، وفخورة للغاية بما فعله.

وأضافت نبيلة مكرم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحقيقة»، مع الإعلامية آية عبدالرحمن، على شاشة «إكسترا نيوز»، أن المواطن أحمد شعبان رفع اسم مصر في الولايات المتحدة بهذا العمل البطولي، متابعة: «بحييه على زرع حب الجيش في أولاده، وأخبرني بحبه واحترامه للرئيس عبدالفتاح السيسي».

وأوضحت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أنها عندما تواصلت مع أحمد شعبان أعرب لها عن فخره الشديد بالرئيس عبدالفتاح السيسي، ويتابع كل ما ينفذه من مشروعات وتطوير: «أحمد قالي أنه مكنش قادر يواجه الناس لما كان محمد مرسي رئيس الجمهورية، هذا الشاب نموذج مصري محب لبلده، يعمل في الولايات المتحدة ويطور من نفسه»، مؤكدة: «شوفت فيه الرجولة المصرية».

وتابعت: «فخورة بأحمد شعبان وكنت حريصة على التواصل معه لأنه شاب مصري هاجر لأمريكا ونفذ عمل بطولي، ورفع اسم مصر في أمريكا وتحدث عن الجيش المصري وحافظ على هويته المصرية، أحمد شعبان يروي بطولات الجيش المصري لأبنائه في أمريكا».