جريدة الزمان

فن

مصطفى قمر لـ هيدي كرم : أسعدتينا في فارس بلا جواز

بسمة عبد الحكيم -

نشر الفنان مصطفى قمر،مجموعة صور من مسلسله الجديد “فارس بلا جواز”،عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

وظهر مصطفى قمر في الصور مع ضيفة الحلقة الفنانة هيدي كرم،وعلق قائلا:"شكرا لأختي الغالية النجمة هيدي كرم على تشريفك في المسلسل حلقة زي السكر والله اسعدتينا جدا وموتنا من الضحك “فارس بلا جواز”.

وشهدت الحلقة الرابعة في مسلسل “فارس بلا جواز”،تطورا جديدا في الأحداث، حيث ظهرت عروسة جديدة تدعى "رئيسة" وتقوم بدورها داليا البحيري، يحاول البطل إقناعها بالزواج، لكنه لا يعلم أنها تنتمي لجماعة إرهابية، وكانت تريد تفجير الفندق.

وتحاول موظفة الفندق "فريدة" أن تبطل الزواج بتخدير مصطفى قمر "فارس" إلا أن العروس داليا البحيري "رئيسة" تكشف خطتها، وتحاول أن تعترف لـ"فارس" بحقيقة أمرها، قبل انفجار الحزام الناسف الذي ترتديه.

وتنتهي الحلقة بظهور عروسة جديدة تلعب دورها الفنانة "هيدي كرم"، وتأتي لتقيم في فندق مصطفى قمر "فارس"، وتجذب انتباهه من أول لحظة يراها بجمالها الفاتن.

ويحاول فارس البحث عن عروس للزواج منها، حتى يستطيع استلام ميراث جده، الفنان صلاح عبدالله، حسبما أوصى، وتقدر قيمته بـ30 مليون جنيه، لسداد مديونياته، وذلك بعد هروب الفتاة التي كان مجبرا على الزواج منها أثناء الفرح، التي لعبت دورها نانسي صلاح.

ويغرد مسلسل فارس بلا جواز خارج السرب فى دراما رمضان 2021، حيث يعتمد بشكل أساسى على الكوميديا، وذلك فى ظل سيطرة الأعمال التى تعتمد على الأكشن، ويعد هذا العمل بمثابة عودة جديدة للمطرب مصطفى قمر إلى الدراما بعد غياب استمر 11 عاما تقريبا منذ أخر أعماله منتهى العشق الذى عرض فى عام 2010.