جريدة الزمان

محافظات

محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء كوبري مشاة على ترعه الوادي الشرقي أمام مجمع مواقف أبو حماد

جانب من الجولة
آية زكي -

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال إنشاء كوبرى مشاة على ترعه الوادي الشرقي ك 3.350 والمُقام أمام مجمع المواقف الجديد وبتكلفة مبدئية 650 ألف جنيه.

اَطْلَعَ الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد محافظ الشرقية على مراحل تنفيذ إنشاء كوبري المشاة الجديد ، مشيراً الي أنه تم البدء في تنفيذ أعمال إنشاء كوبرى المشاة مطلع الإسبوع الجاري بطول ٢٣.٥ كيلو متر من البرين الشرقي والغربي وبعرض 2.5 متر وبتكلفة مبدئية 650 ألف جنيه ، شاملة تنفيذ أعمال تجميل وممشي ممتد موازي للكوبري وذلك بهدف ربط البرين الشرقي والغربي ، وتيسيراً على المواطنين للوصول إلي مجمع المواقف الجديد وقال أنه من المقرر الإنتهاء من تنفيذ الأعمال بالكوبرى ودخوله الخدمة في نهاية يونيو القادم.

شدد المحافظ على رئيس المدينة بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ أعمال انشاء الكوبري وإلزامها بالجدول الزمني المحدد لدخولة الخدمة الفعلية لكونه يمثل معبراً مرورياً أمناً يستخدمه أبناء المدينة في الوصول الي مجمع مواقف السيارات الجديد وذلك في إطار خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

وجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة أبو حماد بسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير الجارية بالموقف وتركيب التندات اللازمة لحماية المواطنين من أشعة الشمس وتوفير أماكن انتظار مناسبه لهم وكذلك الانتهاء من تركيب بوابات دخول وخروج لتنظيم حركة السيارات داخل مجمع المواقف.

كما شهدت جولة محافظ الشرقية بمركز ومدينة أبو حماد تفقد عدد من الشوارع بالمدينة وذلك لمتابعة أعمال النوبتجية الصباحية لرفع القمامة والمخلفات من الشوارع وعدم السماح بتراكمها لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذلك رفع الإشغالات والباعة الجائلين واللافتات غير المرخصة من الشوارع الرئيسية ، مشدداً على رئيس المدينة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.