جريدة الزمان

محافظات

محافظ بورسعيد يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى ٣٩ لتحرير سيناء

الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية
آية زكي -

قدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد بالنيابة عن ابناء المحافظة والأجهزة التنفيذية التهنئة الي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال٣٩ لتحرير سيناء.

وأشار المحافظ، إلى إن تحرير سيناء ستظل ذكري مضيئة فى قلوب كل المصريين، موجها التحية والتقدير لجيش مصر العظيم الذى تصدى لجميع الغزاة منذ فجر التاريخ وسجل إنجازات خالدة دفاعًا عن أمن مصر واستقرارها، متمنيًا لمصر وشعبها مزيدًا من التقدم والنجاح على الصعيدين السياسى والاقتصادى لاستكمال مسيرة الإنجازات غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد محافظ بورسعيد علي أن تحرير سيناء بمثابة ملحمة من الملاحم الكبرى الخالدة التى رسمها أبناء المؤسسة العسكرية المصرية على مر العصور، داعيا الله أن يوفقكم دائمًا ويسدد خطاهم لحماية أمال وطموحات شعب مصر العظيم بتحقيق مزيد من الازدهار والتقدم.

كما قدم المحافظ التهنئة الي الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء والي الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ورجال القوات المسلحة بمناسبة حلول الذكرى ال٣٩ لعيد تحرير سيناء.