جريدة الزمان

حارتنا

تصميم فاخر صادر عن استوديو اورا للتصميمات

-

تشكل AURA علامة فارقة بشكل مذهل في المشهد المعماري المصري، لدرجة أن جوائز Luxury Lifestyle Awards ، التي تتخذ من
نيويورك مقراً لها، قد كرمت هؤلاء العباقرة المعماريين من خلال جائزة أفضل استوديو معماري فاخر في مصر لسنة 2020 . يكشف الفحص الدقيق لإنتاجهم عن محفظة تصاميم مذهلة ، تزاحم حتى المنافسين العالميين .
AURA ليست وليدة اليوم أيضا – اذ يقدمون خدماتهم منذ ما يقرب من عقدين. تمنحهم هذه الخبرة القيمة مكانة متخصصة في مجالات التخطيط الحضري والعمارة والتصميم الداخلي. أكثر مجالات الاعمال التي يبرع فيها فريق AURA هي مجالات الضيافة والمعاهد الأكاديمية والتطويرات السكنية الحديثة .
إن التعريف الحرفي لكلمة "Aura" يدعم ثقافة الشركة ونهجها في الإنتاج الإبداعي، اذ تعني الكلمة "صفة مميزة ولكن غير ملموسة يبدو أنها تحيط بشخص أو شيء ؛ كالأجواء" ، وهذا هو بالضبط ما يبان جليا في كل مشروع يقومون به. تفتخر AURA بفريق عاطفي ومحترف ملتزم بشدة بتقديم نتائج تصميم فريدة من نوعها، بهويات مميزة. هنا مرة أخرى ، يتم تبليغ فكرة ‘aura’ الفريدة لكل مشروع ببراعة ،من خلال ميزاته وتصميمه العام .
بالنظر إلى المستقبل ، من الواضح أن AURA تضع نصب عينيها ترك ذكريات دائمة في كل عمل حضري تنتجه، وتروي مفهومًا مميزًا للتصميم ، يتسم بالسلاسة في التنفيذ. إنهم هنا لإنشاء تصميمات تعيش عبر العصور، وليس فقط لإرضاء الاتجاهات الحالية .
يتم تشجيع الإبداع من خلال مقاربة محددة عند العمل على مشاريع التصميم. تدمج فلسفتهم الإبداعية القيم الملموسة وغير الملموسة المقابلة ، مما يؤدي إلى نتيجة متوازنة وشاملة للغاية. توقع أن تجد تصورا مدعومًا بالبحث ، ومهارة تقنية تدعمها العاطفة الخالصة ، والتعبير الإبداعي المتدفق .
لدى AURA تفضيل قوي لتشجبع العلاقات العضوية في مجالات التصميم والهندسة المعمارية، وهذا يسمح بتدفق الأفكار في جميع الاتجاهات، واكتساب رؤى جديدة ، ومواكبة التطورات وتعزيز الفرص الجديدة على الصعيدين الشخصي والمهني.
من منظور نمو الأعمال التجارية ، تمتلك AURA عشرين عامًا من الخبرة الملموسة مع مجموعة أعمال فريدة تفتخر بانجازها. هذا، جنبًا إلى جنب مع مهارة التصميم البديهية والمتطورة، يدعم استمرار نجاح الاستوديو. و مع ذلك، فهم يعملون باهتمام على تعزيز مهاراتهم لأنهم يدركون الحاجة لمواصلة التعلم وإتقان حرفتهم حتى يحافظوا و يعززوا مصادر إلهامهم .
تعزز ثقافة الشركة التقدمية التعاون عبر الصناعات، حيث تعمل على تمكين وتشجيع تطورالفريق - من أجل التنمية الفردية والجماعية.
يدعو هذا النهج فريقنا إلى تحمل مسؤوليات أكبر وتجربة مفاهيم وتصاميم جديدة ، وتعزيز إمكاناتهم وتوسيع خبراتهم .
تقوم عمليات AURA على اسس قوية تحفز الإبداع والتعاون متعدد التخصصات. تمنحهم مقاربتهم المنهجية منصة مثالية لإنشاء حلول إبداعية ، مدعومة ببحث شامل للعناصر الوظيفية والتقنية والجمالية لمشاريعهم. النتائج كفيلة بالتعبير عن كل هذا : نتائج مذهلة في كل مرة .
ملخص عن خدماتهم :
- التصميمات الداخلية تفتخر AURA بمجموعة رائعة من التصميمات الداخلية ، كل منها فريد في طريقة تنفيذه. يلمح أسلوبهم المميز إلى الحداثة والمعاصرة والخطوط الرفيعة ودرجات الألوان الطبيعية والجديدة والملفتة للنظر في بساطتها، مقدمين مساحة يحلو فيها العيش .
- الهندسة المعمارية
تعكس التحف الفنية الرائعة موهبة التصميم المذهلة ل AURA ، اذ هي معاصرة وفريدة من نوعها، يجتمع فيها التطبيق و الفن .
- العمران
تعتبر المجموعة الخلابة من الوحدات السكنية والتعليمية الحضرية تتويجا للإنتاج الاحترافي للفريق، اذ تتميز بتخطيط معقد وحديث وسلس وواسع النطاق تم إنشاؤه لتحقيق الكمال .
- التنسيق الخارجي
حيث ينبثق التصميم الخارجي بسلاسة من الداخل ، لخلق مساحة خارجية ملهمة .
إذا كنت في مصر وتتطلع إلى تطوير عقارك وفقًا لمعايير عالمية ، فإن AURA هو الاستوديو المثالي الذي سيقدم ما يفوق توقعاتك الأكثر
جموحًا. إن فوزهم بجائزة أفضل استوديو معماري فاخر في مصر ، من جوائز Luxury Lifestyle Awards مستحق عن جدارة.
نحن نتطلع إلى رؤية ما يبتكرونه في المستقبل، في هذا المجال الخاص.