جريدة الزمان

فن

زياد برجي: أغنية ”شو حلو” بداية جديدة لحياتي

بسمة عبد الحكيم -

قال المطرب زياد برجي، إنه دائمًا يضع خططا كثيرة ولكن ليس لمده طويلة فقط حيث يفكر فيما سيفعله خلال العام"، وأكد برجي أن: "الانطباع الأول غالب ويحمل ملخصا لكل شيء فيما بعد، ففي نهاية المطاف يتم التأكيد أن الانطباع الأول هو الصحيح، مثلما يحدث في التلحين أجد أن أول لحن اقدمه اجد انني استقر عليه بعد الكثير من التعديلات، فالأنطباع الأول هو الأكثر صوابًا".
وتابع خلال حديثه ببرنامج لأول مرة المذاع براديو اينرجي: "أعمل دائمًا على استكمال ما بدأته منه على الرغم من الاخفاقات التي تحدث".
وعن الحب في حياته، قال: "الحب الاول وهم، الحب الحقيقي هو الذي يبقي، أجد أن الحب الأول هو آخر حب، كما أؤمن بمقولة البدايات جميلة والعبرة بالخواتيم ولكن من الضروري المثابرة والمحاولة أكثر من مرة للوصول".
وعن أول أعماله الفنية التي يتذكرها، قال: " كانت أغنية لا يغرك هي أول مشهد أقوم بتصويره، وأول عمل قدمت فيه شكل بتمناه كانت أغنية أنا قلبي عليك".
وعن أغنية "شو حلو"، قال زياد برجي: "شو حلو هي بداية حياتي الجديدة سواء الشخصية الخاصة أو العملية وهي أغنية قررت أن تكون لصغيرتي".
وعن أول أمر يقوم به هذا العام سواء في حياته الشخصية أو الفنية، قال: "أعترف أن هذه هي أول سنة أصوم فيها، نعم تأخرت في القيام بالأمر، كما أنني بدأت الصلاة فأنا لم أكن شخص ملتزم بالطقوس قبل ذلك".