جريدة الزمان

رياضة

الزمالك في مهمة صعبة أمام بيراميدز في الدوري

أحمد شديد -

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة عندما يستضيف نظيره بيراميدز باستاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق صدارة الدوري برصيد 40 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الفرنسي كارتيرون لاستعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء بيراميدز.

وطالب الفرنسي كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء وأكد على صعوبة المباراة، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز للاستمرار بقوة في المنافسة على لقب الدوري. ويستعيد الزمالك خدمات سيف الدين الجزيري بعد انتهاء إيقافه ومحمود حمدي الونش بعدما تماثل للشفاء من الإصابة، في حين يفتقد الفريق لخدمات كل من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي للإصابة بفيروس كوورنا، وعبد الله جمعة للإصابة في الركبة.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش، محمد عواد وأحمد نادر السيد، محمود علاء ، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش ، أحمد فتوح ، حازم إمام وحمزة المثلوثي، فرجاني ساسي ، طارق حامد ، يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري، حميد أحداد ومروان حمدي.