جريدة الزمان

محافظات

محافظ مطروح يتابع التزام المحلات بالغلق المبكر

محمد عبد المنصف -

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مساء الخميس تنفيذ قرارات مجلس الوزراء باغلاق المحلات والمولات التجارية والكافيهات في التاسعة مساء فى اطار الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة المواطنين وسط استجابة ووعى اصحاب المحلات التجارية بمطروح.


حيث تم التنسيق مع مديرية امن مطروح ومراكز ومدن المحافظة في تنظيم حملات دورية للتفتيش ومتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء.

كما نظم مركز ومدينة مرسى مطروح برئاسة الاستاذ رضا جاب الله رئيس المدينة لجان مرور بالتعاون مع مديرية امن مطروح وتم متابعة اغلاق المحلات والمولات التجارية وتشميع المحال التجارية المخالفة لتنفيذ القرارات.
كما نظم مجلس مدينة براني برئاسة العميد ياسر عامر رئيس مدينة برانى والتعاون مع رجال قسم شرطة براني حملة امنية للمرور والتأكيد على تنفيذ قرارات اغلاق المحال التجارية في سوق براني.

كما قام مركز ومدينة الحمام برئاسة الاستاذ وجيه عماره رئيس المدينة بتنفيذ دورية لمتابعة اغلاق المحال التجارية بمدخل وشوارع المدينة.

كما استكملت باقي مدن ومراكز المحافظة حملاتها لمتابعة اغلاق المحال التجارية والكافيهات في الموعد المحدد من التاسعة مساء بدء من اليوم الخميس ضمن تنفيذ قرارات مجلس الوزراء لمنع انتشار فيروس كورونا.