جريدة الزمان

فن

ضد الكسر الحلقة 24.. نيللى كريم ترفض العودة لكريم ومحمد فراج يطرد لقاء الخميسي

بسمة عبد الحكيم -

تطورات جديدة شهدتها الحلقة الـ 24 من مسلسل نيللى كريم "ضد الكسر"، ومحاولة نادين -لقاء الخميسي- إصلاح علاقتها بكريم -محمد فراج-، واعترفت له بحبها الذي تكنه تجاهه، ولكن كريم واجه كل محاولات نادين، بالصد وطردها من منزله، وتجتمع نادين -لقاء الخميسي- بمايا -سينيتا خليفة- شقيقة إياد طليقها، لكي تتفق معها على كيفية الحصول على حقوقهما من إياد، خاصة أن نادين كشفت لمايا أن إياد قد ظلمها في حقها من ميراث والدها.

وتوالت الأحداث بقرب سلمى -نيللى كريم- من الطبيب بيومى فؤاد، وأصبح صديقها المقرب وبدأت تعد الطعام وتقدمه بأفضل صورة، وقضت معه وقتًا لطيفًا وعندما عادا إلى مكان إقامتهما وجدت سلمى، كريم ينتظرها ويحاول أن يتحدث معها عن سوء أحواله بعد تركها له ولكن سلمى تعطيه الدبلة الخاصة به وترفض أي محاولة من كريم للعودة إليها، خاصة بعد ما واجه كريم أزمة مالية، تفقده أمواله بعد الحجز عليها، ويحاول الرجوع لنيللي كريم.

أما ليلى شقيقة سلمى الصغيرة، فتودع أصدقاءها في المكان الذي كانت تسكن به مع سلمى، ويحاول مالك مقابلتها ووعدها أن يعود للدراسة مرة أخرى لكى يكون جديرًا بها، ويرسل إياد مجموعة من الرجال لضرب مالك وحصلوا منه على الهاتف الخاص به ووجدوا عليه فيديو الحادث الذي تعرضت له سلمى والذي تورطت فيه شقيقتها ليلى.

ومازالت ملك -تارا عماد- فى حيرة حول قضية النسب التى يرفعها مصطفى زوجها ضدها، وتحاول الوصول إلى سلمى -نيللى كريم- ولكن هاتفها مغلق، فتذهب إلى صلاح -مصطفى درويش-، ولكنه يصر على موقفه بالحصول على أموال مقابل مساندتها، وطالبها بضرورة التواصل مع سلمى -نيللى كريم- من أجل المال.

وتنتهى الحلقة بذهاب تارا عماد إلى مصطفى درويش، لاقناعه برغبتها في العمل معه، لانقاذ طفلها.

مسلسل "ضد الكسر" من بطولة الفنانة نيللي كريم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي؛ إذ يتناول قصة فتاة تدعى «سلمى»، وتزوجت بشخص مستهتر هو محمد فراج، الذي يجسد شخصية كريم، وله علاقات نسائية متعددة ونزواته متعددة، وتنشب بينهما خلافات مستمرة، لتتعرض لمحاولة قتل، وتبدأ المحاولات للتعرف على مرتكب الواقعة في ظل دخولها غيبوبة بالمستشفى.

مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.

ويذاع مسلسل ضد الكسر فى تمام الساعة العاشرة مساء على شبكة قنوات CBC ويعاد 3 مرات، الأولى فى الخامسة صباحا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرا.