جريدة الزمان

أخبار

«مياه المنيا» تطلق حملة لترشيد استهلاك المياه

 شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا
-

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، حملة للتوعية المائية عن ترشيد استهلاك المياه وعدم الإسراف في استخدامها تزامنا مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، لتوضح الممارسات المثلى التى يجب اتباعها فى العادات المقترنة بالأعياد، كغسيل السجاد والتي تستهلك كميات كبيرة من المياه، وشملت الحملة كيفية الحفاظ على شبكات الصرف الصحى.

وقال المهندس ياسر الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، إن الحملة تنفذها إدارة التوعية عبر منصات التواصل الاجتماعى فى ظل جائحة فيروس كورونا، لرفع الوعى بأهمية المياه وطرق الحفاظ عليها.

وأشار إلى أن الشركة أنشأت مركزا إعلاميا للتوسع فى استخدام وسائل التواصل الإجتماعى، صفحتها الرسمية لتكون مصدرا موثقا لنقل الأخبار والتفاعل مع المواطنين، بالإضافة إلى تطوير الموقع الإلكترونى للشركة وإنشاء قناة على اليوتيوب.

ونوه الشهاوى إلى استحداث وحدة لاستقبال الشكاوى الإلكترونية والرد عليها بالخط الساخن بالإضافة إلى توفير خطوط موبايل لإستقبال الشكاوى وهي٠١٢٧١١٩٦١٩٦و٠١٠٥٠٥٠٩٠١٣وخدمة واتس آب ٠١٢٧١٢٦٩٥٨٧ بالإضافة اإلى التليفون الأرضى ١٢٥ .

وأكد الشهاوى أن حملات التوعية المائية تأتى فى إطار تكليفات كلا من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.