جريدة الزمان

رياضة

شوط أول يحبس الأنفاس بين الزمالك والمصري.. والنتيجة 1-1

عصمت فتح الله -

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك والمصري البورسعيدي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين في الوقت الحالي، بالجولة الـ24 من مسابقة الدوري العام، على استاد الإسكندرية، وشهد الشوط مستوى جيد للفريقين، وتحديدا محمد عواد حارس الأبيض، والذى تصدى لركلتي جزاء، حيث بدأت المباراة بهدف مبكر للفريق البورسعيدي وتحديدًا في الدقيقة الثانية، عن طريق إيزي إيميكا، بعد كرة عرضية من أحمد رفعت من جهة اليسار استلمها إيزي إيميكا بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى يمين المرمى.

أهداف مباراة الزمالك والمصري في الشوط الأول
وبعدها ضغط الفريق الأبيض، باحثًا عن هدف التعادل، وفي الدقيقة السابعة، أحمد سيد زيزو حاول المرور يسار منطقة جزاء المصري ولكن تداخل معه أحمد دعدور بشكل رائع واستخلص الكرة.

وفي الدقيقة 24، كرة عرضية من سيف الدين الجزيري من جهة اليمين قابلها أشرف بنشرقي برأسية من داخل منطقة الــ6 ياردات والمرمى خالي، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة 30 هدف التعادل للزمالك عن طريق المدافع محمد عبدالغني، بعد كرة عرضية من اسلام جابر من جهة اليسار أبعدها الحارس أحمد دعدور بشكل خاطيء تصل الكرة إلى «عبد الغني» داخل منطقة الجزاء، فسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 35 احتسب الحكم ركلة جزاء للمصري، بعد اصطدام الكرة في يد محمود الونش داخل منطقة الجزاء، نفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة قوية من حسن علي ولكن أبعدها الحارس محمد عواد ببراعة من أسفل يسار مرماه، وفي الدقيقة 44 تصدى «عواد» لركلة جزاء أخرى للمصري سددها سعيدو سيمبوري.

أشرف بن شرقي يهدر ركلة جزاء أمام المصري
وقبل نهاية الشوط أشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه أحمد رفعت لاعب الفريق البورسعيدي بعد تدخل عنيف على أحمد سيد زيزو، وبعدها أهدر أشرف بن شرقي ركلة جزاء تصدى لها حارس المصري.