جريدة الزمان

محافظات

محافظة مطروح تنظم حملة لتطهير المدن لمواجهة فيرس كورونا

جانب من الحملة
محمد عبد المنصف -

نظمت مدن ومراكز محافظة مطروح حملات مكبرة للنظافة والرش والتعقيم والتطهير ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد محافظ شعيب مطروح على تكثيف الجهود للارتقاء بمنظومة النظافة ، والاستمرار في متابعة الإجراءات الاحترازية بالرش والتطهير حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والحفاظ على الصحة العامة وظهور المعهد الموسيقي في الحضارة السليمة و المظهر الجمالي مع تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ونظم مركز ومدينة نجيلة ، بإشراف اللواء هاني أحمد يوسف ، حملة مكبرة لنظام النظافة في الشوارع والأرصفة ووجهات المحلات في الشوارع الرئيسية والفرعية ومنطقة السوق.

وتحت شعار "تستحق الأفضل" تم تنفيذ حملة النظافة بمشاركة جميع معدات مجلس المدينة ، مع الإزالة الفورية لأي تجمعات للقمامة. وناشدوا المواطنين عدم رمي القمامة على الجانبين والجزيرة الوسطى ، مؤكدين على مركبات النظافة بالمجلس متابعة وتمرير لجمع القمامة يوميا حفاظا على المظهر الحضاري للمدينة.


كما قام مركز مدينة براني برئاسة العميد ياسر عامر بتكثيف أعمال رأس المدينة والرش والتطهير والنظافة في الشوارع والمرافق العامة والحكومية لمكافحة الأمراض والأوبئة.

ونظم مركز ومدينة الهدا ، برئاسة العميد محمد فوزي رئيس مركز ومدينة الضبا ، حملة مكبرة للنظافة والتطهير وتسوية المقالب العامة وإزالة القمامة من شوارع المدينة من منطقة رفع الصرف الصحي على الطريق الدولي بمنطقة الأزهر ومنطقة المستودعات القبلية والهنداوي. بمشاركة رجال ومعدات مجلس المدينة.

وواصل المجلس ومدينة سيوة تكثيف الجهود لتنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا في نطاق مدن ومراكز محافظة مطروح ، أوضح عصام عبد الغني رئيس مركز ومدينة سيوة ، أن حملة رش وتطهير الأرصفة تم تنفيذ واجهات المحلات التجارية مضيفا أنه تم وضع خطة لتطهير جميع المباني والمنشآت والمحلات التجارية العامة والحكومية في المدينة والقرى حفاظا على صحة وسلامة المدينة.