جريدة الزمان

رياضة

كيليان مبابي يتلقى لقاح فيروس كورونا بعد انتهاء موسم الدوري الفرنسي

كيليان مبابي يتلقى لقاح فيروس كورونا
إيمان محمد -

حرص النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، على مشاركة متابعيه وجمهوره، بصور له اثناء تلقيه لقاح فيروس كورونا، التي حصل عليها امس، بعد انتهاء موسم الدوري الفرنسي منذ أيام.

ونشر مبابي، صور له اثناء تلقيه اللقاح، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليشجع بشكل غير مباشر جميع متابعيه على تلقي اللقاح لعدم الإصابة بفيروس كورونا، وحماية الكثيرين من تفشي الفيروس بشكل أكبر.
وحصد مبابي، على جائزة هداف الدوري الفرنسي للموسم الثالث على التوالي برصيد 27 هدفا، كان آخرها الأحد الماضي، في فوز فريقه باريس سان جيرمان في الجولة الأخيرة على مضيفه ستاد بريست بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فرانسيس جنيه يلي" ضمن مباريات الجولة الـ38 ، حيث نجح في تسجيل هدفا.

وتفوق مبابي بفارق مريح على ممفيس ديباي نجم ليون صاحب الـ20 هدفا، ووسام بن يدر مهاجم موناكو صاحب الـ20 هدفا أيضا، فيما يأتي من خلفهم 4 لاعبين سجلوا 16 هدفا، هُم: بوراك يلماز نجم ليل، وجايتان لابورد لاعب مونبلييه، وكيفن فولاند مهاجم موناكو، ولودوفيك أجوركي لاعب ستراسبورج.

فيما تصدر ديباي قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بواقع 12 تمريرة حاسمة، وجاء من بعده ديميتري باييت صانع ألعاب مارسيليا، وزين الدين فرحات لاعب نيم، برصيد 10 تمريرات حاسمة.