جريدة الزمان

رياضة

20 لاعبًا من دجلة بقائمة أفضل لاعبين تنس في مصر

وادى دجلة
مها محمد -

توج لاعبو وادي دجلة بالعديد من البطولات المحلية والدولية وحصدوا المئات من الميداليات المتنوعة بمختلف المنافسات، كما واصلوا الاستحواذ على المراكز الأولى بالتصنيفات المحلية.


البداية مع لعبة الجمباز الإيقاعي، ونجح أبطال وادي دجلة في حصد 370 ميدالية متنوعة خلال هذا الموسم في مختلف البطولات المحلية والدولية، بواقع 255 ميدالية ذهبية و76 ميدالية فضية و39 ميدالية برونزية، كما حصلوا على العديد من الكؤوس المتنوعة بواقع 7 كؤوس للمركز الأول و 3 كؤوس للمركز الثاني وكأس للمركز الثالث و4 كؤوس للمركز الرابع.


أما في الجمباز الفني، توجت بطلات وادى دجلة للجمباز الفني تحت 8 سنوات ببطولة الجمهورية، وحصدن 27 ميدالية متنوعة بواقع 25 ميدالية ذهبية وميداليتان فضيتان.


ولا تقتصر الإنجازات على لعبة الجمباز فقط، ففي لعبة التنس يتواجد 20 بطل من أبطال وادى دجلة للتنس في قائمة أفضل 10 لاعبين على مستوى التصنيف المحلي في مختلف الفئات العمرية.


جاء ذلك بعد أيام من تتويج بطل وادى دجلة محمد ناصر بكأس المركز الأول ضمن منافسات الفردي ببطولة التنس المغلقة JA+ تحت 14 سنة، والتي أقيمت في الفترة من 15 إلى 20 مايو، وبهذة النتيجة انضم اللاعب إلى قائمة المنتخب الوطني المشاركة بتصفيات بطولة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، كما توجت بطلة وادى دجلة لجين محمد بكأس المركز الثاني في منافسات الفردي تحت 14 سنة بنفس البطولة.

 


ولا تقتصر طموحات أبطال وادى دجلة على هذا الحد، ويعتزم لاعبو النادي المشاركة في بطولات محلية ودولية جديدة لاقتناص المزيد، منها مشاركة البطل المصري المصنف الثاني عالميًا عبد اللطيف منيع لاعب المنتخب القومي للمصارعة المتأهل للأولمبياد في بطولة Pytlasinski المقامة في الفترة من 8 إلى 13 يونيو في بولاندا، كما يشارك لاعب الفروسية محمد طاهر المتأهل لأولمبياد طوكيو 2021 في بطولة CSIO 5* St. Gallen المقامة في الفترة من 3 إلى 6 يونيو على الملاعب السويسرية.