جريدة الزمان

فن

بالصور.. أحدث ظهور للنجم «كرم بورسين»

بسمة عبد الحكيم -

نشر الفنان "كرم بورسين" نشر صوره عبر، استوري حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام

وظهر كرم بورسين في الصور داخل منزله


يذكر إن جاءت الانطلاقة الحقيقية لبورسين في تركيا ودخوله عالم الفن حينما عرض عليه دور البطولة في المسلسل التركي الشبابي الشهير "ما وراء الشمس"، حيث جسد خلاله شخصية "كرم" طالب مراهق في المرحلة الثانوية، يعيش فترة مراهقة حافلة بالمفاجآت والأحداث الغريبة والمثيرة. وقد شاركته البطولة النجمة هاندا دوغان ديمير والنجم القدير إمره كيناي.

حقق مسلسل ما وراء الشمس أعلى نسبة مشاهدة في تركيا في الموسم الذي تم عرضه فيه، كما حظى بنسبة مشاهدة عالية من قبل الجمهور العربي على الانترنت، وشارك كرم بعد ذلك كضيف شرف في الحلقة الثانية والعشرون من المسلسل الكوميدي "يا اسطنبول"، وقدم لكرم بعد ذلك عرض لتقديم ثاني بطولة له من خلال مسلسل "مسألة شرف" بجانب الممثلة الإنجليزية التركية ياسمين ألين وشوكرو أوزيلدز، ولكن توقف المسلسل عدد قليل من الحلقات بسبب تدني نسبة مشاهدته على الشاشات التركية.

شارك بورسين في بطولة فيلم تركي وهو الفيلم الغنائي "إذا نسيت فأهمس" والذي قام ببطولته بجانب محمد جونسور وفرح زينب عبد الله، وفيلم Can Feda 2018 فداء الروح دور الضابط اونور بجانب الممثل بوراك اوزجيفيت

كما أدى دور البطولة في مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك"، ولعب دور البطولة مع الممثل إبراهيم تشيليكول في مسلسل الثنائي العظيم 2018/2019.
ويعرض له هذه الأيام مسلسل انت اطرق بابي