جريدة الزمان

حوادث

محاولة انتحار طالبة بالشهادة الإعدادية في الدقهلية.. ووالدها: محلتش الدراسات

انتحار
مها محمد -


أقدمت طالبة بالصف الثالث الإعدادي، بمحافظة الدقهلية، على الانتحار بتناول أقراص دوائية تستخدم لعلاج السكر، وذلك لعدم لعدم قيامها بالإجابة في امتحان مادة «الدراسات الاجتماعية»، وذلك بقرية «طنيخ» مركز نبروة، وعند عودتها إلى البيت أخذت كمية من أقراص مرض السكري الخاصة بوالدها مما تسبب لها في حالة إعياء شديدة، وتم نقلها بعد إصابتها بحالة إعياء وتسمم من مستشفى نبروه وتحويلها إلى مركز السموم بالمنصورة لاستكمال العلاج اللازم.

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه المركزي بوصول المدعوة «فاطمة أ. ف.ت.» 16 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي «الشهادة الإعدادية 2021»، ومقيمة قرية «طنيخ» دائرة المركز مصابة بحالة إعياء إدعاء تناول أقراص دوائية وتم تحويلها إلى مركز السموم بالمنصورة.

وانتقل ضباط مركز نبروه إلى مكان الواقعة للفحص وبسؤال والدها «أ. ف.»، 58 سنة، سائق، ومقيم بذات القرية، في محضر الشرطة، أكد تناول كريمته جرعة زائدة من علاج السكر الخاص به لعدم قيامها بالإجابة في امتحان مادة «الدراسات الاجتماعية» للفصل الدراسي الثاني، حيث كانت تؤدي امتحان الشهادة الإعدادية، وعن عودتها إلى البيت، وعدم إجادتها في حل الامتحان تناولت أقراص السكر الخاصة به مما أدى إلى حدوث إصابتها، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2784 لسنة 2021 إداري مركز نبروه، وجارٍ العرض على النيابة العامة.