جريدة الزمان

أخبار

تعليمات جديدة للمسافرين من مصر إلى دولة البحرين

مصر للطيران
مها محمد -

أعلنت مصر للطيران، تعليمات جديدة للمسافرين إلى دولة البحرين، وذلك في ضوء التعديلات الواردة من السلطات المختصة بدولة البحرين بشأن الفئات المسموح لها دخول البلاد وإجراءات السفر.

وأوضحت مصر للطيران ،إلى عملائها علمًا بأنه لن يٌسمح بدخول دولة البحرين إلا للمواطنين الحاملين للجنسية البحرينية أو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي الذين لا يحتاجون لتأشيرة دخول، أو الأشخاص المقيمين في البحرين أو الأشخاص الحاملين لتأشيرة رقمية ممنوحة قبل الصعود إلى الطائرة أو المسافرين المستحقين للحصول على تأشيرة عند الوصول.

كما يجب على الراغبين إلى دولة البحرين إكمال الإجراءات المطلوبة وسداد الرسوم عبر تطبيق BeAware على الهواتف الذكية أو زيارة الرابط http://bh.bh/covidpay.

وكذلك يحتاج المسافرون من غير المُحصنين ضد فيروس كورونا المستجد إجراء اختبار PCR بنتيجة سلبية قبل 48 ساعة على الأكثر قبل مغادرة الرحلة مع توفير رمز الوصول السريع QR Code الخاص بالتحليل، فيما عدا الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات، مع اتباع باقي الإجراءات الصحية وضوابط السفر المطلوب الامتثال لها عند زيارة دولة البحرين والتي يمكن التعرف عليها من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران