جريدة الزمان

رياضة

برشلونة يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد.. 12 يوليو المقبل

برشلونة
إيمان محمد -

أعلن نادى برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء ، عن موعد عودة الفريق الاول لكرة القدم إلى الفحوصات الطبية والاستعدادات اللازمة لبداية الموسم الجديد.

ونشر برشلونة عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير بيان جاء فيه :" سيجري الفريق الاختبارات الطبية المعتادة يومي 9 و 10 يوليو ، بينما سيجري التدريب الأول في الثاني عشر 12 يوليو".

وأضاف بيان البارسا :"بدأ تحديد تقويم برشلونة لما قبل الموسم لموسم 2021/22، حيث سيخضع لاعبو رونالد كومان للفحوصات الطبية المعتادة يومي 9 و 10 يوليو ، بينما سيكون يوم الاثنين 12 عندما سيخوض الفريق أول حصة تدريبية له في الصيف، وستقام المرحلة الأولى من التدريب التحضيري للموسم الجديد في المدينة الرياضية"

وتابع البيان:" يجب أن نتذكر أن هذا الموسم التحضيري سيكون مشروطًا بالنزاع بين كوبا أمريكا وبطولة أوروبا ، التي يشارك فيها العديد من لاعبي برشلونة كلا المسابقتين تختتمان يومي 10 و 11 يوليو على التوالي".

وواصل البيان :"وبهذه الطريقة ، سيستعيد الموسم التحضيري التوقيت المعتاد بعد عام مضى ، بسبب أزمة فيروس كورونا ، وانتهى موسم 2019/20 في منتصف أغسطس ، وبدأ الموسم 2020/21 بعد ذلك بكثير مما هو شائع".

وأتم البيان :"الآن ، كل ما هو مفقود هو تأكيد المباريات التي سيلعبها نادي برشلونة خلال فترة ما قبل الموسم والتي ستشمل أيضًا كأس جوان جامبر"