جريدة الزمان

فن

أكرم عماد مفاجئة العرض المسرحي هنا القاهرة

الفنان الصاعد أكرم عماد لطفي
سامية عبدالقادر -

يواصل الفنان الشاب اكرم عماد لطفي العرض المسرحي هنا القاهرة بنجاح للموسم الثاني.

يجسد اكرم دورين بالعمل المسرحية . حيث يقدم دور المعلم حودة في اللوحة الفنية الأولي بعنوان ,, انزل تحت ,, ودور الولد صاحب الشخصية المستقلة في اللوحة الثانية بعنوان ،،الولد،، .

هنا القاهرة عبارة عن 6 لوحات فنية تناقش العديد من قضايا الشباب والمجتمع طرحتها المؤلفة في فترة السبعينات ومازالت تستحوذ هذه القضايا اهتمام المجتمع..

وقد حصد اكرم علي ثناء الحضور من عدد من الفنانين والنقاد ممن حضروا الموسم الاول والثاني الفنانة لبني عبدالعزيز وبشري وعمرو عابد وانجي المقدم ومحمدحفظي

يذكر أن اكرم عماد لطفي خريج حقوق القاهرة وحصل علي ورشة المسرح بدار الأوبرا المصرية ومسرح الجامعة كما شارك في العديد من الاعمال المسرحية.لاادب العالمي وحصل علي جوائز من مسرح الابداع بوزارة الشباب والرياضة كما شارك في عدة أعمال فنية منها بدور عسكري في فيلم شد اجزاءبطولة محمد رمضان ودور الفلاح في مسلسل الاختيار الجزء الاول اخراج بيتر ميمي وبطولة أمير كرارة ومحمود حافظ وكوكبة من النجوم

هنا القاهرة تأليف وإخراج رشا الجمال وبطولة كوكبة من الوجوه الشابة المبشرة ..هنا القاهرة تعرض يوميا علي مسرح الجامعة الأمريكية الثامنة مساءا ماعدا يومي السبت والأحد.