جريدة الزمان

محافظات

محافظ أسيوط يهنىء الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة

الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية
آية زكي -

بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة داعيًا المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية وتحقيق التنمية في المجالات كافة.


وجاء في نص البرقية "فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية" : "بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة داعين الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز .. وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير".


كما أرسل المحافظ، برقية تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، كما أرسل برقيات تهنئة مماثلة لكل من السادة الوزراء ورئيسي مجلسي النواب والشيوخ وكبار شخصيات الدولة داعيًا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم علي شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.


وقدم محافظ أسيوط، خالص التهنئة للشعب المصرى وأهالي المحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذي والسادة نواب البرلمان بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة داعياً المولى عزل وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.


وأكد محافظ أسيوط، أن ثورة 30 يونيو أظهرت قوة وإرادة الشعب المصري التي ساندتها القوات المسلحة لتصحيح المسار واعادة بناء الوطن ومواجهة التحديات وتحقيق التنمية الشاملة في كافة القطاعات موجهًا تحية إعزاز وتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لدروهم في حفظ أمن واستقرار البلاد والدفاع عن مقدساتها وسلامة أراضيها ولما بذلوه من تضحيات وتقديم أرواحهم فداء للوطن.