جريدة الزمان

رياضة

الليلة.. الأهلي يواجه بيراميدز في الدوري

-

يلتقي اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بقيادة بيتسو موسيماني نظيره بيراميدز الجريح في اللقاء الذي يقام في التاسعة مساء على ملعب الأهلي We السلام.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة فنية مع لاعبيه خلال المران الختامي للفريق أمس الأربعاء من أجل الحديث عن هذه المواجهة المنتظرة، والتي خص الذكر رمضان صبحي خلال تحذيراته للاعبيه من نجوم بيراميدز، مشيرًا إلى ضرورة عدم منحه أي مساحة لاستغلال قدراته الفنية الهائلة.

كما شدد موسيماني على لاعبيه ضرورة مواصلة الانتصارات وعدم فقدان أي نقاط قد تؤثر على حظوظ الفريق الأحمر في حصد لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وخاض المارد الأحمر 19 مباراة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي نجح في تحقيق الفوز في 12 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في مباراتين فقط ليحصد 41 نقطة جعلته يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وفي سياق آخر قررت إدارة نادي بيراميدز بشكل رسمى توجيه الشكر للمدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني، بعد الفترة التي قضاها في قيادة الفريق في الفترة الماضية والتي تم خلالها الاتفاق على إنهاء عقده بالتراضي ليرحل عن تدريب الفريق بصحبة جهازه الفني.