جريدة الزمان

رياضة

أول رسالة من راموس بعد الانضمام لباريس سان جيرمان: أفضل مكان لاستمرار الحلم

راموس
إيمان محمد -

وجه المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، رسالة بعد انتقاله رسميا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسمين، يؤكد فيها أنه أفضل مكان للاستمرار في حلمه ومواصلة الفوز خلال المشاركة الأوروربية.

ونشر النجم الإسباني سيرجيو راموس، صورة وهو يمسك تيشرت نادي باريس سان جيرمان على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلق قائلا: " أفضل مكان للاستمرار في الحلم ، أفضل ناد لمواصلة الفوز. سنقاتل بكل ما لدينا من أجل كل شيء لباريس سان جيرمان".

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، بشكل رسمي عن التعاقد رسميا مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق لمدة موسمين، في صفقة مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع النادي الملكي في الصيف الحالي.

وظهر راموس فى فيديو مرتديا الرقم 4 الذى طالما اشتهر به مع ريال مدريد على مدار المواسم الماضية.

وأعلن باريس سان جيرمان ضم سيرجيو راموس فى بيان رسمي اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي على الانترنت وعبر حسابه على توتير جاء فيه : "يسر باريس سان جيرمان الإعلان عن وصوله إلى تشكيلة سيرجيو راموس، وقع قلب الدفاع الإسباني عقدًا لمدة عامين ويرتبط بالنادي حتى 30 يونيو 2023.

وأضاف البيان :"بدأ اللاعب الدولي الإسباني الذي تدرب في نادي إشبيلية ، وهو مواطن من كاماس، إسبانيا، مسيرته مع الفريق الأول للنادي الأندلسي خلال موسم 2003-2004. المدافع متعدد الاستخدامات، القادر على التطور في المحور وعلى الجانب الأيمن، انضم إلى ريد مدريد في صيف "2005.

وتابع البيان: "أثبت سيرجيو راموس نفسه كواحد من أفضل المدافعين في العالم على مدار 16 موسمًا مع المرينجي، حيث سجل 101 هدفًا في 671 مباراة، كابتن ريال مدريد بين عامي 2015 و 2021 ، ساعد فريقه على الفوز، من بين أمور أخرى، بدوري أبطال أوروبا 4 مرات بين 2014 و 2018 والدوري 5 مرات (2007 و 2008 و 2012 و 2017 و 2020).