جريدة الزمان

أخبار

طارق شوقي: لا جدوى من اتباع الأساليب القديمة والدروس الخصوصية

-

قال الدكتور طارق شوقي ودير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، إننا وفرنا كل ما يمكن للطلاب للمذاكرة والتعلم من معلمين أفاضل معتمدين على أعلى مستوى في قنوات مدرستنا ١، ٢ + منصة حصص مصر + منصة البث المباشر من الوزارة + اليوتيوب لقنوات مدرستنا وحصص مصر + مكتبة رقمية هائلة على التابلت "مجاني".

وأضاف شوقي ردا على استغاثات وفيديو لما يحدث في السناتر والدروس الخصوصية، أن الوارة تعلن كل ذلك يوميا وهو ما يفيد الطالب ويجهزه للأسئلة الجديدة ورغم ذلك ما يزال الكثيرون من اولياء الأمور يدفعون بأبنائهم وأموالهم إلى هذه السناتر رغم كل ما قدمناه ورغم ما ننصح به.

وتابع، ليتنا نفكر جميعا في هذا ونوجه الأجيال القادمة بعيدا عن الدروس وسوف يرى الناس نتيجة هذا العام ليدرك الجميع أنه لا جدوى من اتباع الأساليب القديمة ولنوفر أموال الأسر التي تضيع في الدروس ونوجه الأبناء إلى استخدام هذا الزخم من مصادر التعلم الممتازة والمجانية في المستقبل.

وتنطلق اليوم السبت، امتحانات الثانوية العامة، للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١، ويؤدى طلاب الشعبة العلمية مادة اللغة العربية، ويواجه طلاب الشعبة الأدبية، وكذا المكفوفون غدًا الأحد، نفس المادة.. ويبدأ أيضا طلاب ثالثة ثانوى بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا امتحاناتهم غدا الأحد.