جريدة الزمان

أخبار

وفد من نقابة المحامين تزور المعاهد الأزهرية

هبة يحيى -

زار وفد من نقابة المحامين ، اليوم الأحد، المعاهد الأزهرية في فلسطين، وترأس الوفد الأستاذ شعبان الجرجير عضو مجلس النقابة ورئيس لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة، وعضوا النقابة أ.يوسف مسعود، وأ.أحمد حمودة .

وكان في استقبال الوفد، عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار، ومدير الشؤون الإدارية الأستاذ رفيق أبو جراد، ومسؤول الإشراف في المعاهد الأستاذ وليد الخطيب ، ومدير معهد غزة الأستاذ محمد الزق .


ورحب معالي أ.د. النجار بالوفد الزائر، مثنياً على النجاحات التي تحققها نقابة المحامين، مثمناً الخدمات التي تقدمها النقابة لمحامي قطاع غزة.

وأطلع معاليه الوفد على آليات سير العمل في المعاهد الأزهرية، والمعوقات التي تواجه المعاهد نتيجة الظروف الصعبة التي تمر بها الأراضي الفلسطينية بشكل عام وقطاع غزة بشكل خاص.


واصطحب معاليه الوفد في جولة ميدانية لقاعات الامتحانات، ولمرافق المعهد، ملفتاً للإجراءات الاحترازية الوقائية التي تتخذها الإدارة للحفاظ على الطلبة والعاملين من فيروس كورونا.


وبدوره قال الأستاذ الجرجير إن زيارتنا للمعاهد الأزهرية جاءت في سياق تعزيز وتمكين العلاقات مع المعاهد الأزهرية والتي هي بالأساس مبنية على التعاون والثقة والمحبة.


وأشار إلى أن المعاهد الأزهرية تشهد نهضة على جميع الأصعدة بعد استلام أ.د. علي النجار عمادة المعاهد الأزهرية، الذي يعمل من أجل الارتقاء بالمعاهد الأزهرية وبالمستوى التعليمي فيها، مشيداً بالأجواء الإيجابية للامتحانات وبالانضباط والهدوء داخل القاعات.