جريدة الزمان

اقتصاد

الشيخ: تدريب 56 ألفا و587 موظفا قبل نقلهم للعاصمة الإدارية

-

أعلن الدكتور صالح الشيخ أن إجمالي عدد من تم تدريبهم حتى الآن بلغ ٥٦ ألفا و٥٨٧ موظفا، منهم 27 ألفا و296 موظفا من المستهدف في حزمة برامج أساسيات، و23 ألفا و832 موظفا من المستهدف في حزمة برامج الجدارات، إلى جانب 4239 موظفا بنسبة 8% في حزمة البرامج التخصصية، و١٢٠٠ موظفا تم تدريبهم في حزمة برامج التطبيقات.

جاء ذلك خلال استضافة برنامج مساء dmc والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان للدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارية.

وأضاف أن الجهاز يواصل تنفيذ البرامج التخصصية، وانتهى من تدريب 1048 موظفا في برنامج التخطيط الاستراتيجي بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وتدريب 970 موظفا على البرامج المالية بالتعاون مع وزارة المالية، وتدريب 739 موظفا من العاملين بالمكاتب الفنية، و628 موظفا من العاملين بإدارات العلاقات العامة والمراسم بالتعاون مع معهد الدراسات الدبلوماسية، 298 موظفا من العاملين بالسكرتارية التنفيذية، و297 موظفا من العاملين بإدارات التعاقدات، و175 موظفا من العاملين بإدارات ومكاتب خدمة المواطنين بالتعاون مع منظومة الكشاوى الحكومية، و84 موظفا من العاملين بإدارات الاتصال السياسي.

وأشار الشيخ إلى أن إجمالي عدد الجهات المنتقلة للعاصمة الإدارية الجديدة يبلغ 119 جهة، سواء كانت هذه الجهات سيتم انتقالها بشكل كليّ، أو تمثيل جزئيّ، أو من خلال تمثيل قيادات فقط.