جريدة الزمان

رياضة

تامر حسني راعي الزي الرسمي للبعثة الأوليمبية المصرية طوكيو 2021

سامح علي -

في مؤتمر صحفي اليوم قامت اللجنه الاوليمبية المصرية بالاعلان عن الزي الرسمي للبعثة الاوليمبية المصريه طوكيو ٢٠٢١ و كانت المفاجاه هي اعلان المتحدث الرسمي ان صاحب العلامه التجاريه و الراعي الرسمي هو النجم الكبير تامر حسني.

و قد استقبلت القاعه بحفاوه شديده الفنان تامر حسني فور دخوله و قام بالقاء كلمه قصيره اعرف فيها عن سعادته البالغه في اطلاق اول خط انتاج ازياء له و انه شرف و فخر ان يكون هذا الزي هو الزي الرسمي للبعثة الاوليمبية المصريه في طوكيو ٢٠٢١.

حرص تامر علي متابعه كافه تفاصيل الانتاج بنفسه و حرص ان يكون القماش من اعلي و افضل الخامات الايطاليه في العالم كي تظهر البعثه المصريه في افضل شكل يشرف مصر و ابطال مصر كما تمنى تامر الفوز لابطال مصر و تحقيق ميداليات و ارقام قياسيه.

كما قام الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه بالقاء كلمته التي اعرب من خلالها عن تقدير اجهزه الدوله للدور الفعال للفنان تامر حسني دائما في المناسبات القوميه.

بعد ذلك حضر تامر حفل عشاء مع الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه و الدكتور هشام حطب رئيس اللجنه الاوليمبية المصريه و سفير اليابان في مصر و ابطال مصر الاوليمبيين.