جريدة الزمان

رياضة

فتح الله: فوز بيراميدز على المقاولون جاء في توقيت مناسب

-

قال محمود فتح الله مدرب فريق نادي بيراميدز إن الفوز الذي حققه على المقاولون العرب مهم للغاية، في ظل وجود مدرب جديد مميز مثل تاكيس جونياس يحاول وضع نظام لعب مختلف تماما ويحتاج لوقت من أجل التأقلم عليه وتعلمه بالصورة المطلوبة.

 

شدد على أن المدرب اليوناني طريقته تحتاج لوقت من أجل تعلمه ولابد من الصبر والعمل والاجتهاد للوصول للشكل المثالي في الأداء والنتائج، والفوز على المقاولون مع المستوى المميز وامتلاك الكرة طوال الوقت أمر مطمئن للغاية ويجعل الفريق يعود إلى الهدوء والتركيز في باقي المواجهات الصعبة بالدوري.

 

أشاد فتح الله بمجموعة اللاعبين الرائعين في صفوف بيراميدز خاصة وأنه رغم وجود مدرب جديد بفكر مختلف تماما ومع ضيق الوقت تعاملوا مع الوضع بصورة قوية للغاية ونفذوا التعليمات بالصورة المطلوبة ونفذوا وجهة نظر المدرب ومع توالي المباريات والانتصارات ستظهر الصورة الأفضل لبيراميدز.

 

واستعاد فريق بيراميدز نغمة الانتصارات الغائبة منذ 5 مباريات بالدوري الممتاز ، بعد تغلبه مساء اليوم الجمعة، على مضيفه المقاولون العرب بنتيجة 2-0 على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة 24 للدوري.

 

تقدم بيراميدز بهدف من ضربة جزاء سجلها القائد عبد الله السعيد في الدقيقة 22، ثم أحرز إسلام عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 30.

 

ولم يحقق بيراميدز أي فوز بالدوري الممتاز منذ تغلبه على وادي دجلة يوم 6 مايو الماضي، قبل أن يحصد فوزه الأول مساء اليوم الجمعة مع مدربه الجديد اليوناني تاكيس جونياس، حيث تعرض للخسارة مرتين من سموحة بثلاثية نظيفة وسيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2 وتعادل 3 مباريات أمام الأهلي والإنتاج الحربي 2-2 وإنبي بهدف.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 40 نقطة، متقدما للمركز السادس بفارق المواجهات المباشرة عن سموحة ولكن بيراميدز يتبقى له مباراتان مؤجلتان ضد الإسماعيلي والبنك الأهلي.

 

وتجمد رصيد المقاولون بقيادة مدربه عماد النحاس عند 29 نقطة في المركز الـ14 بجدول الترتيب.