جريدة الزمان

محافظات

محافظ قنا يتفقد محال المعرض الدائم لمنتجات الشباب بمنطقة ميدان المحطة

جانب من الجولة
آية زكي -

أجرى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، صباح اليوم الاثنين جولة تفقدية لمحال المعرض الدائم لمنتجات الشباب بمنطقة ميدان المحطة ، برفقة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ، لدراسة المقترحات التى قدمها عدد من الشباب مستأجرى محال المعرض خلال اجتماع الأسبوع الماضى ،والتى من شأنها زيادة حركة البيع والشراء والقيمة التنافسية لمحلات المعرض .

وأوضح محافظ قنا أن المعرض الدائم لمنتجات الشباب مقام على مساحة ٥١٠ متر ، ويضم ٣٤ محل موزعة على طابقين، بالإضافة إلى صالة عرض بمساحة ٢٠٠ متر ، مؤكدا أن المعرض يحتل موقعا استراتيجي متميزا وسط مدينة قنا، و يساهم فى رواج المنتجات المعروضة به ، مشيرا إلى أن محال المعرض تستحق قيمة ايجارية أعلى من القيمة الحالية، ولذلك سيتم طرح هذه المحلات فى مزاد علنى عقب إنتهاء مدة التعاقد الحالية بعد عامين ، بهدف تعزيز موارد المحافظة وتعظيم الإستفادة من الأصول التابعة لها .

هذا ووجه " الداودى" المسئولين بدراسة المقترحات التى تم عرضها من قِبل مستأجرى تلك المحال ، وإمكانية تنفيذها لتطوير المعرض وجذب المزيد من زواره ، وزيادة حركة البيع والشراء .

يذكر أن محافظة قنا انتهجت مؤخرا سياسة الطرح لتأجير الأصول التابعة لها من خلال المزاد العلنى لتحقيق أعلى سعر بما يعود بالنفع على خزينة المحافظة .