جريدة الزمان

محافظات

رفع كفاءة الإضاءة في بيلا ومتابعة التزام السائق بالتعرفة القديمة

جانب من متابعة الانارة
محمد عبد المنصف -

شهدت مدينة وقرى مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ عددا من الحملات لانجاز مشروعات بالمدينة وقرى المركز وكذلك لمتابعة التزام السائقين بالتعرفة القديمة دون زيادات وذلك باتباع التعليمات. اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.
أشرف رئيس المركز ومدينة الحامل جمال صفر على أعمال رفع كفاءة منطقة السوق العام في بيلا من خلال النظافة والرش ومراجعة الإنارة العامة وصيانة مصابيح الإنارة العامة في بعض الأحياء ، وكذلك متابعة على النظافة العامة وإصلاح خط تغذية مياه بيكر بقطر 500 مم لمحطة مياه الصحف.
أكد ساطور خلال جولاته في مواقع بيلا أنه لم يتم دفع أي أجرة على التعريفة القديمة ، مناشدًا المواطنين الإبلاغ عن التجاوزات الفورية للسائقين عبر رقم WhatsApp الخاص بي ′ ′ 0109 3178374 5212765 ".
كما وجه جمال كليفر رئيس مركز ومدينة بيلا نواب رؤساء المدينة ورؤساء الوحدات القروية بمركز بيلا بالتنسيق مع الجهات المعنية بإطلاق حملات مراقبة وتفتيش على مجمع وقوف السيارات بمدينة بيلا وكافة المواقف الداخلية. داخل قريتهم.

وكذلك متابعة محطات الوقود ، للتأكد من عدم استغلال السائقين وسائقي السيارات للمواطنين بعد نقل أحدث أسعار الوقود ، امتثالاً لتكليفات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.
وجه اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ رؤساء المراكز والمدن بمتابعة محطات الوقود بالمحافظات ، بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين ، للتأكد من توافر المحروقات والمواد البترولية.

والتواصل في حال وجود أي مشاكل مراقبة المخالفات إن وجدت بالإضافة إلى التواصل مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة ، وجهت كفر الشيخ بمتابعة مواقف السيارات المنتشرة في مدن المحافظة وكذلك سارفيس المغلقة،وقوف السيارات وسيارات الأجرة.
يأتي ذلك بعد قرار لجنة التسعير الآلي للمنتجات البترولية بمراقبة وتنفيذ آليات التسعير الآلي للمنتجات البترولية على أساس ربع سنوي في اجتماعها الذي أعقب نهاية شهر يونيو الماضي للتوصية بتعديل الأسعار الحالية السائدة في السوق المحلي لشهر يوليو / سبتمبر2021.

تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين من ثلاثة أنواع ابتداء من الساعة التاسعة صباح الجمعة الماضية على النحو التالي: 6.75 جنيهات للتر بنزين 80 و 8 جنيهات للتر بنزين 92 و 9 جنيهات للتر بنزين 95 وتثبيت سعر بيع اللتر بنزين. سولار بسعر 6.75 جنيها للتر.