جريدة الزمان

رياضة

هاشتاج قناه اون زمالك سبورت يتصدر تويتر

أحمد علي -

تصدر هاشتاج قناة أون زمالك سبورت موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الساعات الماضية بمشاركة عشرات الالاف من رواد تويتر .
وعبر المشاركين في الهاشتاج رفضهم القاطع لسياسة القناة التحريرية في طرح القضايا والمواضيع الرياضية في الوسط الرياضي المصري مؤكدين أن القناة تتبع سياسة الكيل بمكيالين.
وشدد المشاركون في الوسم أن قناة أون تايم سبورت تتبنى وجهة نظر نادي الزمالك على طول الخط سواء عبر شاشتها أو من خلال المحطة الإذاعية.

ونال ابراهيم عبد الجواد نقدا عنيفا بعد أن خصص برنامجه للهجوم على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي متهمًا اياه بنشر التعصب بعد فوز الأهلي على الانتاج الحربي بالامس وتأويل التصريحات وفقا لهواه وتوجيه الرأي العام ضد سيد عبد الحفيظ .

وضرب رواد الموقع العديد من الأمثلة على مواقف مختلفة لمقدمي البرامج بالقناة والتي جاءت ضد الأهلي بحسب وصفهم .
واسترجع المشاركون موقف ابراهيم فايق الذي شن هجوما عنيفا على الأهلي وصاحب مقولة مشاكل الأهلي في المكتب فيما نال كريم رمزي الذي تسبب في أزمة التصريحات المحرفة لمدير الكرة واحيل بسببها للتحقيق ورفض الاعتذار.
بينما سخر البعض من مواقف سيف زاهر الذي يسير على خطى زميله مدحت شلبييتفق ويختلف مع كافة وجهات النظر والرأي ونقيضه في لحظة واحدة ويقف على الحياد في كافة المواقف ولا يقوى الا على الهجوم على النادي الأهلي.
وطالب جمهور الأهلي من المسئولين عن القناة ما وصفوه بالعبث الاعلامي الذي يمارسه بعض المنتسبين للقناة ضد بطل أفريقيا وثالث العالم .