جريدة الزمان

فن

مى حلمى تعلن إصابتها بفيروس كورونا

بسمة عبد الحكيم -

أعلنت المذيعة مي حلمى، إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عبر خاصية ستورى على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وذلك أثناء ردها على سؤال متابعيها حول سبب غيابها خلال الفترة الماضية.

IMG_٢٠٢١٠٧٣٠_١٠٢٨٤٥

ونشرت مي حلمى، على ستورى "انستجرام"، تعليقها للرد على أسئلة الجمهور، وردا على سؤال أحد متابعيها حول سبب غيابها، قالت:"عندي كورونا".

وكشفت مي حلمي بنفس الطريقة عبر انستجرام، معاناتها مع أعراض فيروس كورونا، وعدم قدرتها على الشم، ومعاناتها من الصداع والكحة المستمرة، فيما أكدت أنها لم تدخل مرحلة الشفاء، قائلة: "تعبانة جدًا.. بموت حرفيا من الكحة والصداع".

يشار إلى أن المذيعة مى حلمى، أثارت الجدل - فى وقت سابق من الشهر الماضى - على مواقع التواصل الاجتماعى بعد إعلان نيتها في اعتزال كل شىء، حيث كتبت على حسابها بموقع "فيس بوك": "بفكر جدياً باعتزال كل شيء، مهنتى كمذيعة، السوشيال ميديا نهائياً، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده".

مي حلمي أعلنت نيتها لهذا القرار بعد تعرضها للتنمر من قبل رودا السوشيال ميديا عقب نشر صورتها مع اللاعب الكرواتى ايفان راكيتيش لاعب برشلونة السابق واشبيلية الحالي، أثناء تواجده في دبى، ولاقت الصورة تداول كبير على صفحات الفيس بوك وسط عبارات من التنمر من قبل المتابعين.